الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير هشام: جلسة مرتقبة بين أهل ضحية فتوح وأعضاء بالزمالك الأسبوع المقبل

احمد فتوح

احمد فتوح

إسلام عبدالجليل

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك جلسة مرتقبة بين عائلة السيد الشوبكي، ضحية الاعتداء من أحمد فتوح لاعب الزمالك، وبعض لاعبي الفريق وأعضاء النادي، الأسبوع المقبل، لمناقشة دفع الدية وحسم الأمور المتعلقة بالقضية.

وأشار «هشام» خلال برنامجه "+90"، على قناة «النهار»، إلى أن الجلسة ستشهد حضور شخص عربي معروف، بالإضافة إلى محمود جنش، حارس مرمى مودرن سبورت، لتمثيل المسؤولين في اللقاء مع عائلة السيد الشوبكي في منطقة فلامنج بالإسكندرية.

عائلة المتوفي تعبر عن استيائها من مرتضي منصور

وأضاف «هشام»، أن عائلة المتوفى تعبر عن استيائها من مرتضى منصور، رئيس الزمالك الأسبق، حيث رفضت استقباله، كما أكد أنه لا صحة للأنباء التي تشير إلى الاتفاق على دفع مبلغ 15 مليون جنيه كدية.

واختتم: «سيتم خلال الاجتماع تحديد قيمة الدية وإنهاء كافة الإجراءات، في حين أن عائلة الضحية قد رفضت استقبال أحمد سالم، المتحدث الرسمي، لتقديم واجب العزاء اليوم، بسبب تصريحاته الأخيرة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search