الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد يحيى: ابطالنا الأولمبيين نقشوا أسماءهم بحروف من ذهب

محمد يحيى

محمد يحيى

أحمد كامل

A A

في مشهد يملأه الفخر والعزة الوطنية، شهدت مدينة العلمين الجديدة مؤتمرًا مميزًا بحضور وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، وأبطال مصر الأولمبيين.

ويعد هذا الحدث ليس مجرد تجمع عادي، بل هو احتفاء بالتطور الكبير الذي حدث في الرياضة المصرية ولإنجازات التي رفعت اسم مصر عاليًا على الساحة الرياضية العالمية.

ومن قلب العلمين الجديدة، المدينة التي ترمز إلى المستقبل والتطور، نستعرض معكم أبرز تصريحات مسؤولي الشركة المتحدة للرياضة، الشريك الأول لوزارة الشباب والرياضة.

وصرّح محمد يحيى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، بأن وجودهم في بطولات عالمية يُعد إنجازًا بحد ذاته.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن الجميع يشعر بالسعادة في مدينة العلمين، مشيراً إلى أن استضافة المدينة لأبطال مصر الأولمبيين بالتعاون مع الشركة المتحدة يعكس نجاح المدينة التي باتت وجهة للناجحين.

وأضاف يحيى خلال استضافته مع الإعلامي كريم رمزي على قنوات المتحدة: "لا يوجد تعبير عن الشكر أبلغ من هذا في الأجواء الجميلة هنا، ونقول شكرًا لكل اللاعبين على كل ما قدمتموه."

وجمع مؤتمر العلمين الجديدة بين صناع القرار وأبطالنا الأولمبيين الذين نقشوا أسماءهم بحروف من ذهب في تاريخ الرياضة المصرية من بوابة الدورات الأولمبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search