الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الجندي: مشاركتنا في مهرجان العلمين خطوة قيمة وسنسعى لتحقيق المزيد

أحمد الجندي

أحمد الجندي

إسلام عبدالجليل

A A

أكد أحمد الجندي، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في رياضة الخماسي الحديث، أن مشاركتهم كأبطال مصر في مهرجان العلمين تعد خطوة مهمة وذات قيمة كبيرة، خاصة أنها المرة الأولى التي يتواجدون فيها على أرض مدينة العلمين.

وأشار الجندي إلى أنهم سيواصلون السعي لتحقيق الميداليات وتشريف الرياضة المصرية، مضيفًا: «شهدت الرياضة المصرية تطورًا كبيرًا خلال السنوات الثماني الماضية، كما زاد وعي الشعب المصري بالرياضة بشكل ملحوظ».

وفيما يتعلق بالأداء في أولمبياد باريس، أوضح الجندي خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش مهرجان العلمين، أن بعض الرياضيين المصريين كانوا موفقين، في حين لم يحالف الحظ البعض الآخر.

لا أحب كلمة إخفاق في الأولمبياد

وقال: «لا نحب استخدام كلمة إخفاق في الأولمبياد، الوصول إلى هذه المرحلة هو إنجاز كبير بحد ذاته، وما يحدث أحيانًا هو مجرد عدم توفيق».

 وأكد أن كل رياضي يبذل قصارى جهده لتحقيق الميداليات، معتبرًا تحقيق ثلاث ميداليات في ثلاث رياضات مختلفة إنجازًا كبيرًا.

واختتم الجندي حديثه عن أمله في تحقيق عدد أكبر من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في لوس أنجلوس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search