الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد اللطيف منيع: «تحقيق أي ميدالية أولمبية فخر لنا جميعا»

عبداللطيف منيع

عبداللطيف منيع

أحمد كامل

A A

أعرب بطل المصارعة عبداللطيف منيع، عن مشاعره الصادقة تجاه نجاح زملائه في الساحة الرياضية، مؤكدًا أن رؤية شيء إيجابي يتحقق على يد أصدقائه يجعله يشعر بالسعادة وكأن الإنجاز إنجاز شخصي له.

وتواجد منيع ضيفاً مع الإعلامي كريم رمزي عبر قناة “dmc” في حضور محمد يحيى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، للحديث عن مشاركة البعثة المصرية في النسخة الأخيرة من دورة الألعاب الأولمبية والتي استضفتها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 13 يوليو وحتى 11 أغسطس.

منيع يتحدث عن تأثير أحد الأحاديث النبوية في حبه لغيره

وقال منيع: “عندما نسمع أن أحد أصدقائنا قد حصل على ميدالية، نفرح ونتبسط ونعلم أنها بشرة خير لجميع البعثة المشاركة في الدورة الأولمبية”.

وأضاف بطل مصر في المصارعة: “هذا الأمر يذكرني بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: حب لأخيك ما تحب لنفسك”.

وتابع: "أنا مستفيد من أي ميدالية أولمبية تأتي لمصر، وليس لأنني لم أوفق في تحقيقها، أتمنى لزملائي عدم النجاح. على العكس، نجاحهم فخر لنا جميعًا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search