الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإسباني، ريال مدريد يتقدم على مايوركا بهدف رودريجو في الشوط الأول

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد كامل

A A

تقدم فريق ريال مدريد بهدف نظيف على نظيره ريال مايوركا، في الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في نسخته الجديدة.

 

تفاصيل وأهداف الشوط

استهل فريق ريال مايوركا مباراته أمام الفريق الملكي بالسيطرة على الكرة في الجزء الهجومي، حيث شهدت الدقائق الأولى من المواجهة سيطرة هجومية لفريق مايوركا.

تمكن فريق ريال مدريد من الدخول في أجواء المباراة، ونجح البرازيلي رودريجو سيلفا من تسجيل الهدف الأول للميرنجي.

وجاء هدف رودريجو في الدقيقة الـ 14 من أحداث الشوط، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية داخل منطقة الجزاء أنهاها اللاعب البرازيلي بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى لمرمى فريق مايوركا.

وفي الدقائق الأخيرة للشوط كانت هناك محاولة هجومية خطيرة لريال مايوركا، بعد تسديدة قوية عن طريق تاكوما أسانو من داخل منطقة الجزاء تصدى لها تيبو كورتوا، حارس الريال، بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من فيدات موريكي الذي سدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس مجددا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

تشكيل ريال مدريد أمام مايوركا

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفخال، وروديجير، ميلتاو، ميندي.

خط الوسط: تشوميني، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينسيسوس ، مبابي.

ريال مدريد بطلا للسوبر الأوروبي

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق لقبه السادس في بطولة السوبر الأوروبي، لينفرد بالصدارة كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة، متفوقًا على برشلونة وميلان، اللذين يمتلك كل منهما 5 ألقاب فقط.

وعلى صعيد آخر، أصبح كارلو أنشيلوتي المدرب الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الأوروبي، متجاوزًا الإيطالي بيب جوارديولا، حيث يملك كل منهما 5 ألقاب في البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search