الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما هو موقف أحمد فتوح حال تنازل أهل ضحية حادث دهس الساحل الشمالي؟

أحمد فتوح

أحمد فتوح

فتحي حسين

A A

حادث أحمد فتوح، مازال حادث دهس أحمد فتوح نجم نادي الزمالك لأمين شرطة أثناء عودته من الساحل الشمالي يثير ضجة كبيرة واهتمام الكثيرين، ويتساءل الكثير من المواطنين عن موقف أحمد فتوح في حال تنازل أهل الضحية.

موقف أحمد فتوح في حالة تنازل أهل الضحية عن القضية 

ومن جانبه، قال الخبير قانوني محمد رشوان المحامي بالنقض في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنه في حال تنازل أهالي فرد الشرطة ضحية دهس لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح عن حقهم المدني في القضية، تسقط عقوبة القتل الخطأ عن فتوح وتبقي عقوبته القانونية في القضية بتهمة تعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير المخدر.

عقوبة أحمد فتوح بتهمة تعاطي المخدرات 

وأوضح رشوان أنه من المتوقع أن تكون عقوبة فتوح، في تهمة تعاطي المواد المخدرة، الحبس من 6 أشهر إلي سنة وفقاً لعقوبة تعاطي المواد المخدرة في القانون المصري.

 

محاكمة أحمد فتوح في محكمة الجنايات غداً 

وتنظر محكمة الجنايات غداً الاثنين 18 أغسطس 2024، أولي جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بتهمتي القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

إحالة أحمد فتوح إلي محكمة الجنايات 

وكانت أمرت النيابة العامة يوم الخميس الماضي الموافق 15 أغسطس، بإحالة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح إلي محكمة الجنايات المختصة، لنظر محاكمته بتهمتي القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات 

وكانت أمرت النيابة العامة في يوم الأحد الماضي الموافق 11 أغسطس، بحبس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة دهس رجل شرطة والقيادة تحت تأثير المخدر بطريق الساحل الشمالي.

 القبض على أحمد فتوح بعد حادث الساحل الشمالي 

وبداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية إشارة من الخدمات المعنية بطريق الساحل الشمالي، تفيد بوقوع حادث دهس شخص بسيارة بدائرة قسم شرطة العالمين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة العالمين والإدارة العامة للمرور، وبالفحص تبين مصرع أمين شرطة، إثر دهسه من سيارة مسرعة قيادة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، وتحفظت الأجهزة الأمنية على فتوح، ونقلت جثة المتوفى إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search