الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري يسقط الاتحاد بهدفين وسيراميكا يتعادل مع زد 2-2 في ختام الدوري

المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري

المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري

أحمد كامل

A A

أسدل الستار اليوم الأحد، على منافسات الدوري المصري الممتاز، في واحدة من أطول النسخ على مدار تاريخ البطولة 

المصري يفوز على الاتحاد بهدفين نظيفين

وحقق فريق المصري البورسعيدي الفوز على نظيره فريق الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من فعاليات البطولة.

واستهل فريق المصري التسجيل في المباراة عن طريق محمد الشامي، في الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من يوسف الجوهري وضعت الشامي في انفراد تام مع الحارس فسدد كرة بباطن القدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وعزز صلاح محسن، النتيجة لصالح فريق المصري بعد تمريرة من ميدو جابر، وضعت صلاح محسن في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

سيراميكا يتعادل مع زد

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 أحداث مباراة زد وسيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع بينهما في لقاء الجولة الـ34 من المسابقة.

وافتتح رشيد أحمد، التهديف لفريق زد في الدقيقة 23، ثُم عزز محمد سيمر النتيجة في الدقيقة 38، وذلك قبل أن يسجل فريق سيراميكا هدفي التعادل عن طريق أحمد ياسر ريان وسعد سمير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search