السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كسر زجاج واعتداءات».. «جونيور أجايي» وسموحة إلى طريق مسدود

أجايي

أجايي

دنيا عبده

A A

وصلت العلاقة بين جونيور أجايي، وفريقه الحالي سموحة، إلى طريق مسدود، بسبب الخلافات بين اللاعب والفريق السكندري، حتى وصلت الامور إلى الاعتداء.

وقام جونيور أجايي، بكسر زجاج الباب في نادي سموحة، وتعرض لجرح قطعي في يده، والاعتداء على موظف في النادي، بسبب رفضه صرف مستحقات اللاعب.

وتعاقد نادى سموحة مع «أجايى»، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من الدورى الليبي في صفقة انتقال حر، ولمدة 3 مواسم، وصل المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب إلى 900 ألف دولار.

إصابة جونيور أجايي

وتعرض أجايى للإصابة بكسر في القدم خلال مباراة ودية للفريق السماوي، استعدادًا للموسم الماضي، وخضع اللاعب إلى عملية جراحية، ووضع قدمه في الجبس لمدة شهرين، وفي النهاية أثبتت الأشعة حاجة جونيور إلى عملية جراحية آخرى ليبتعد عن الملاعب حتى الأن.

وقام مسؤولو سموحة، بالتكفل بكل المصاريف وتكاليف العلاج والعملية التي خضع لها اللاعب، بالإضافة إلى دفع مستحقات اللاعب الموسم الماضي، وحاول مسئولو الفريق السكندري فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي، ولكن اللاعب النيجيري رفض وتمسك بكامل العقد، ليتم غلق المفاوضات.

فرج عامر يشرح الموقف

وأكد رئيس نادي سموحة، كابتن فرج عامر، أكثر من مرة على دفع كل مستحقات جونيور أجايي، بشكل كامل، ومع ذلك ذهب أجايي إلى المدير المالى للفريق، ليطلب مستحقاته، وبالفعل تم رفض طلبه، وقام اللاعب بتكسير زجاج الباب في النادى، وتعرض لجرح قطعى في يدهز

وأشار عامر، إلى أن جونيور أجايى حصل على جميع مستحقاته الماليه مع فريقه الحالي«سموحة»، ولم يتأخر المسئولين فى الفريق عن اللاعب.

وأوضح رئيس نادي سموحة، عن قيامهم بمحضر، بوجود شهود على واقعة كسر الزجاج، في المقابل قدم جونيور أجايى شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم«فيفا»ضد سموحة، يرغب فيها بفسخ تعاقده لعدم حصوله على قيمة العقد.

search