الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ساعدتني كثيرا، نورهان تروى لـ«الجمهور» كواليس زيارتها لحنان ترك بكاليفورنيا

نورهان وحنان ترك

نورهان وحنان ترك

ندى يوسف

A A

«استقبلتني كأني صاحبتها من سنين»، هكذا وصفت الفنانة نورهان كواليس زيارتها للفنانة حنان ترك، لأول مرة في منزلها بكاليفورنيا، وذلك بعدما فضلت حنان السفر إلى الخارج والابتعاد عن الأضواء.

وأكدت نورهان خلال لقائها مع «الجمهور»، أنها استمتعت كثيرا بمقابلة حنان ترك، موضحة أنها عندما سافرت إلى كاليفورنيا، وعلمت بوجود حنان ترك هناك، وأنها تسكن في محيط تلك الولاية، قررت أن تذهب لصلاة الجمعة في نفس المسجد الذي تصلي هي فيه.

وأوضحت، أنها عندما ذهبت إلى هناك التقت بالفنانة حنان ترك، حرصا منها على التعرف عليها عن قرب كواحدة من معجبيها، مؤكدة أنها تفاجأت بشخصيتها الجميلة، حيث إنها استقبلتها في منزلها بكل ود.

نورهان

كواليس زيارة نورهان لحنان ترك

الزيارة لم تكن قاصرة على استقبال حنان ترك لنورهان في منزلها فقط، بل قدمت إليها كافة المساعدات التي احتاجتها في مشروعها الجديد، الذي تحاول أن تنشأه هناك في كاليفورنيا.

وحرصت حنان على تقديم العديد من النصائح للفنانة نورهان، وعاملتها كأنها صديقتها منذ فترة كبيرة، وذلك حسب تصريحاتها.

وأوضحت نورهان أنها تعتز كثيرا بالمرتين التي تقابلت فيهما مع حنان ترك، مؤكدة أنهما أصبحا صديقتين مقربتين بعد لقائهما في كاليفورنيا.

نورهان وحنان ترك

سبب زيارة نورهان لحنان ترك في كاليفورنيا

وكانت قد نشرت الفنانة نورهان، صورة برفقة حنان ترك، من أمام منزلها بكاليفورنيا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «أحلى هدية وعيدية ليا وأجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان اللي هي فعلا فيضاً من الحنان! الصورة من أمام منزلها بعد ما استضافتني فيه، واللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بأدعيلها ربنا يباركلها فيه وفي أولادها القمرات كلهم و يرزقها الحب كله صبا صبا من كل من حولها و يجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الأبيض.. وكنت ولازلت معجبة من معجبينك وأصبحت أشد إعجابا بعد ما ساعدتني رحابة قلبك.. ومش هانسي نصايحك يا حنان حاضر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search