الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كفاية»، هل ينهي تووليت على مسيرته الفنية إذا تمادي في الاختفاء؟

من هو تووليت

من هو تووليت

ندى يوسف

A A

«يا ترى هو مين»، سؤال شغل بال الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، في محاولة منهم لمعرفة هوية المطرب تووليت، الذي أثار جدلا كبيرا، بعد تعمد إخفاء ملامح وجهه، حتى أطلق عليه الجمهور لقب المطرب المقنع، أو الملثم.

وحاز المطرب تووليت على اهتمام كبير عبر السوشيال ميديا، بعدما طرح ألبومه الأخير «كوكتيل أغاني»، وأخفى وجهه الحقيقي، وظهر بالقناع، وهو ما لفت انتباه الجمهور إليه للوهلة الأولى، ولكن بعد سماع أغاني ألبومه الجديد، أشاد الكثيرون بموهبته.

من هو تووليت

من هو المطرب المقنع تووليت

ونجح تووليت، في خطف أنظار الجمهور بالقناع، والذي أثبت من خلاله موهبته الغنائية المتفردة، كما استطاعت أغانيه أن تجذب مختلف الفئات العمرية، بما فيهم أصحاب الخمسينيات والستينيات، الذي أكدوا أن الألبوم أعادهم إلى ذكرياتهم بالماضي.

ورغم النجاح الكبير الذي حققه ألبوم تووليت، إلا أنه لم يكشف عن هويته حتى الآن، وسط مطالبات عديدة من الجمهور لمعرفة من هو المطرب المقنع.

من هو تووليت

من هم الأقرب لشخصية تووليت 

وفي ظل صمت المطرب تووليت، ازدادت توقعات الجمهور على السوشيال ميديا، والذين رجحوا 5 شخصيات مختلفة، وهي الشخصيات الأقرب للمطرب المقنع.

وكان أول ترشيح هو عبد الله، ابن الفنان عمرو دياب، وذلك بسبب ظهور تووليت بنفس “ستايل” الهضبة في فيلم «آيس كريم في جليم».

ولكن ذهبت بعدها توقعات الجمهور إلى الفنان حسن أبو الروس، بسبب تعمده إثارة الجدل دائما بالكثير من المواقف الغريبة.

ومن ضمن التوقعات، أن الرابر مهاب هو تووليت الحقيقي، ولكن عندما قارن البعض بين بنيان تووليت ومهاب، رأوا أن هناك اختلاف كبير بينهما.

من هو تووليت

كما أكد الكثيرون أن الرابر خفاجي، هو أقرب شخصية للمطرب تووليت الحقيقي، وذلك بسبب الشبه الكبير في أصواتهما، أما التوقع الأخير ذهب للرابر ليجي سي، وذلك بعدما أكد في أكثر من لقاء له أنه لديه العديد من الألبومات الغنائية التي لا يعرف عنها أحد.

هل سيجني تووليت على نفسه إذا تمادي في الاختفاء؟

وبعد فترة كبيرة من تساؤلات الجمهور على السوشيال ميديا، عن شخصية تووليت الحقيقية، شعر البعض بالاستياء والملل من فكرة عدم إظهار تووليت وجهه الحقيقي.

وأكد البعض أن تووليت إذا لم يكشف عن وجه الحقيقي خلال الفترة الحالية، ستموت أسطورته، ناصحين إياه بالإفصاح عن هويته.

من هو تووليت

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search