الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«من المهراجا للقبطان»، حمادة هلال يتقمص 4 شخصيات في كليبه الجديد «حصل»

اغنية حمادة هلال الجديدة

اغنية حمادة هلال الجديدة

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان حمادة هلال، لطرح فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية «حصل»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد فترة كبيرة من اختفائه عن الساحة الغنائية.

وأعلن حمادة، عن موعد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «حصل»، عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى، وجاء ذلك من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر حمادة هلال، البوسترات الرسمية للأغنية، وعلق: «انتظروا كليب الأغنية الجديدة #حصل يوم الأربعاء الجاي إن شاء الله على قناة يوتيوب الرسمية وجميع المنصات الموسيقية».

موعد طرح فيديو كليب أغنية حمادة هلال الجديدة

وظهر حمادة، في البوسترات بـ 4 شخصيات مختلفة، وهم القبطان، ورجل الأعمال، والمهراجا، والمجذوب، ولاقى ذلك إعجاب الجمهور كثيرا.

كليب حمادة هلال الجديد

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع بوسترات الأغنية، معربين عن فرحتهم بعودة حمادة هلال للغناء، وجاءت التعليقات كالتالي: «أخيرا يا رب تكسر الدنيا»، «حمد لله على السلامة»، «أجمل فنان بإذن الله اللي جاي نجاح أكبر»، «ألف مليون مبروك يا أستاذ».

آخر أعمال حمادة هلال

والجدير بالذكر، أن آخر أغاني للفنان حمادة هلال، هي أغنية «الليلة الليلة»، التي قدمها خلال أحداث الجزء الرابع من مسلسل «المداح»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

كليب حمادة هلال الجديد

كما قدم أغنية «وردة بيتنا»، وهي إعلان لإحدى العلامات التجارية الشهيرة في تجارة الأجهزة الكهربائية وكل مستلزمات المنزل.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان حمادة هلال، للجزء الخامس من مسلسل «المداح»، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search