الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتقادات طرح جزء خامس من «المداح»، محمود عامر: «اللى مش عاجبه ميتفرجش»

محمود عامر وحماده هلال

محمود عامر وحماده هلال

ندى يوسف

A A

بعد الإعلان عن طرح جزء خامس من مسلسل «المداح» بطولة الفنان حمادة هلال، خرج بعض رواد السوشيال ميديا بمنشورات يعبرون من خلالها عن شعورهم بالملل من تقديم سلسلة جديدة من المسلسل، بعد عرض 4 أجزاء منه.

وأكد البعض على منصات التواصل الاجتماعي، أن الجزء الخامس من «المداح» سيكون ممل جدا، متسائلين ما المختلف لدى فريق العمل، حتى يعلنوا عن جزء جديد من المسلسل.

واستغرب الجمهور من سلسلة المداح التي لا تنتهي، موضحين أن بعض الأعمال تواجه فشلا ذريعا عند تكرار طرح أجزاء جديدة منها، وذلك بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه العمل في أجزائه السابقة.

مسلسل المداح

انتقاد الجمهور للجزء الخامس من «المداح»

والتقى موقع «الجمهور» بالفنان محمود عامر، الذي شارك في العمل بشخصية «جميل»، والذي أكد أن الجزء الخامس من «المداح» سيكون أقوى بكثير من الأجزاء السابقة، موضحا أن فريق العمل يريد النجاح ويبذل قصارى جهده حتى يتحقق ذلك.

وأضاف محمود عامر: «أما باقى الناس اللي بتقول كفاية بقى، أحب أقولهم أن المداح أسطورة والأساطير لا تنتهي، أنت مش عجبك المسلسل متتفرجش عليه».

وأوضح أن هناك الكثير من الأطفال، الذي يشاهدون المسلسل بمنتهى الإعجاب، على عكس الكبار الذي يخافون من مشاهدته، مضيفا: «وأوعدكم الجزء الخامس هيكون الحصان الأسود في رمضان 2025».

مسلسل المداح

أبطال مسلسل «المداح»

ضم مسلسل «المداح» مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وشارك أيضا في الجزء الرابع من «المداح» كلا من فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search