الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

41 ألف مشاهدة في ساعة، أغنية عصام صاصا «الدنيا قاسية» تحقق نجاحا كبيرا

عصام صاصا

عصام صاصا

ياسمين شهاب

A A

«فتحت عيني لقيتني فجأة في دنيا تانية»، هكذا شعر مؤدي المهرجانات عصام صاصا، عقب الحكم عليه بالحبس 6 أشهر بسبب دهسه لشخص، وعند الكشف عليه تم اكتشاف أنه كان يقود السيارة وهو تحت تأثير المخدرات.

وعقب مرور أسبوع على الحكم بحبس عصام صاصا، طرح أغنية تحمل اسم «الدنيا قاسية» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» التي تعبر عن الفترة التي يمر بها، وجاءت كلمات الأغنية للتعبير عن حالة الغربة التي يعيش فيها داخل محبسه.

وحققت أغنية عصام صاصا «الدنيا قاسية» حوالي 41 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وذلك خلال ساعة واحده فقط من طرحها، وسط تعاطف كبير من الجمهور مع «صاصا» فور طرح الأغنية، حيث كتب أحد محبينه: «الدنيا قاسية فعلا.. ربنا يفكها عليك ويفك ضيقتك يا أبو رحيم وتطلع بألف سلامة لحبايبك وجمهورك كلنا في ضهرك مستنين يوم خروجك».

وكتب آخر: «من سواق توك توك لمغني مصر كلها عرفاه قصة كفاح للعالمية إنشاء الله يا صاصا و ربنا يفك ضيقتك يا كروان».
 

عصام صاصا أمام المحكمة بسبب دهس شخص وهو متعاطي مخدرات 

وفي السياق ذاته، حكمت محكمة جنايات الجيزة، بحكم على مؤدي المهرجانات عصام صاصا، بالحبس 6 أشهر بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، وانقضاء الدعوي الجنائية بالصلح في تهمة القتل الخطأ، في قضية حادثة دهس شخص.

وتم نقل جلسة مطرب المهرجانات عصام صاصا، من دائرة العمرانية بجنايات جنوب الجيزة الابتدائية، المنعقدة في محكمة زينهم بالسيدة زينب، لنظر قضية التزوير المتهم فيها وشقيقه.

وكانت رحلت الأجهزة الأمنية المختصة بـ مديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا، لمركز الإصلاح والتأهيل بالكيلو 10.5، بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير المخدر، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search