الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيزو ووالده يعقدان اجتماعًا مع حسين لبيب لبحث تفاصيل احترافه

زيزو

زيزو

محمد الصو

A A

تواجد أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ووالده وبعض أصدقائه، داخل مقر النادي من أجل عقد اجتماعًا مع حسين لبيب رئيس النادي، لبحث إمكانية احترافه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يعقد زيزو ووالده جلسة مع حسين لبيب فور وصوله إلى النادي، لإبداء الرغبة في الرحيل والمطالبة بالاحتراف الخارجي، في ظل وصول عروض قوية ومغرية للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

زيزو يتمسك بالرحيل عن الزمالك للاحتراف بالخليج

ومن المنتظر أن ينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع مع أي نادي بداية من يناير المقبل، دون الرجوع لناديه في ظل امتلاكه عروضًا خليجية من أجل الحصول على خدماته بالفترة المقبلة.

ويرغب نادي الزمالك على الجانب الآخر، في تجديد عقد اللاعب إلا أنه وضع شرطين من أجل الموافقة على التجديد، أولها هي المطالبة برفع راتبه السنوي مع ناديه، بالإضافة إلى إبرام صفقات قوية خلال الصيف الجاري.

وكان زيزو حصل على عرضين من نادي نيوم السعودي الذي يلعب في دوري يلو، بالإضافة إلى عرض من نادي العربي القطري، للحصول على خدماته، إلا أن ناديه يتمسك باستمرار خدماته خلال منافسات الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search