الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اللهم ألهمنا الصبر في مصابنا الأليم»، الموت يفجع ندى بسيوني

ندى بسيونى

ندى بسيونى

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة ندى بسيوني، عن وفاة شقيقة والدتها قبل قليل، دون أن تكشف سبب الوفاة، وجاء ذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مطمئنة لقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى، خالتي الغالية السيدة زينب الجعراني، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعا الصبر في مصابنا الأليم».

وتفاعل معها الجمهور، داعيين الله تعالى أن يرحمها، وجاءت التعليقات كالتالي: «ربنا يرحمها»، «البقاء لله»، «البقاء والدوام لله وحده ربنا يرحمها ويغفر لها ويوسع قبرها»، «إنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء والدوام لله».

آخر أعمال ندى بسيوني

الجدير بالذكر أن الفنانة ندى بسيوني، اختفت عن الشاشة لمدة عامين، بعد أخر مسلسل لها «أعمل إيه»، الذي تعاونت به مع الفنان خالد الصاوي، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه على التلفزيون.

ندى بسيوني

شارك في بطولة «أعمل إيه» بجانب خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، وردشان مجدي، محمد مهران، نور إيهاب، صبري عبد المنعم، إيمي الجندي، وهو من إخراج أحمد عبد الحميد، وتأليف محمد الحناوي.

أما آخر عمل لها في السينما فهو فيلم «ساحر النساء»، الذي عرض عام 2022، ولكن لم يحقق نجاحا بالشكل المتوقع، وشارك في بطولته محمد سليمان، راندا البحيري، سميرة عبد العزيز، محمد الصاوي، حلمي فودة، وهو من تأليف أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، وإخراج أحمد عياد الرشيدي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search