الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ 2500 جنيه، تعرف على سعر ومواصفات أرخص 3 هواتف إنفينكس 2024

هواتف انفينكس

هواتف انفينكس

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح شركات المحمول العديد من الهواتف التي تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة، إذ يتراوح أسعارهم من 2500 إلى 4200 جنيه، مما يعزز شرائهم من قبل العديد من المستخدمين.

أهم الهواتف الذكية القادمة هذا الأسبوع - عالم التقنية

وتعمل شركة «إنفينكس» على تحسين جودة هواتفها المحمولة خاصةً في ظل انخفاض الأسعار بنسبة 20%، حسبما أعلنت شعبة المحمول منذ عدة أشهر.

ويرصد موقع «الجمهور» سعر ومواصفات أرخص 3 هواتف إنفينكس في السوق المصري، بدايةً من سعر 2500 جنيه مصري، مما يعزز شراء هذه النوعية من الهواتف.

1- تعرف على مواصفات هاتف انفينكس سمارت 6 بلس

ويتميز هاتف انفينكس سمارت 6 بلس بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها كاميرته الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل، كما يعزز إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو المختلفة بدقة 1080 بكسل.

فتح علبة هاتف انفنكس سمارت 6 // infinix smart 6 ومعرفة امكانياتة واهم  مميزاتة وعيوبة

ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل لإلتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، كما يحتوي على معالج ميدياتك القوي من النوع Helio G25، علاوة على بطاريته الضخمة بقوة 5000 مللي أمبير.

ويعتمد هاتف إنفينكس سمارت 6 بلس على ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 3 جيجا بايت، علاوة على ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها نحو 64 جيجا بايت، كما يضم ذاكرة توسيع عشوائي رام حتى 6 جيجا بايت.

انفينكس سمارت 6 32 جيجا 2 رام - اسود - الجبر للاتصالات

ويصل سعر  هاتف إنفينكس إلى 2500 جنيه مصري، مما يعزز بيعه في العديد من الدول، كما يأتي بعدة ألوان مميزة مثل الأسود والأزرق.

2- كل ما يخص هاتف إنفينكس هوت 20

ويحتوي هاتف انفينكس على معالج ثماني النواة من النوع Helio G37، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي تصل سعتها إلى 4 جيجابايت، علاوة على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

انفنكس هوت 20 | Infinix HOT 20 - المزون للاتصالات

ويعتمد هاتف انفينكس هوت 20 على كاميرا مزدوجة، تأتي الرئيسية منها بدقة 13 ميجا بكسل، علاوة على مستشعر الذكاء الاصطناعي الجديد الذي تصل دقته إلى 8 ميجا بكسل.

ويضم الهاتف بطارية قوية تصل سعتها إلى 6000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، ويعزز عملية الشحن السريع بقوة 18 وات، كما يصل سعر هاتف إنفينكس هوت 20 إلى 2700 جنيه مصري.

انفنكس هوت 20 آي 64 جيجابايت / 4 جيجابايت رام 4G - أخضر - شبكة نجد للاتصالات

3- هاتف إنفينكس هوت 12i، السعر والمواصفات

يتمتع هاتف إنفينكس هوت 12i، بشاشة قياس تصل إلى 6.6 بوصة بدقة HD+، ومعالج قوي من النوع MediaTek Helio G85، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت.

أرخص موبايل بإمكانيات رهيبة أنفنكس Infinix Hot 12i بـ كاميرا ثلاثية وبطارية  5000 ميللي أمبير

ويعزز الهاتف بطاقات microSD لتوسيع مساحة التخزين، علاوة على نظام التشغيل Android 13 GO Edition، مع واجهة المستخدم المخصصة XOS 13.

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر أرخص هاتف إنفينكس والذي يصل إلى 4200 جنيهًا، مما يحبذ شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

انفينكس” تُصنع هاتفها الجديد HOT 12i في مصر – ICT Business Magazine – أي سي  تي بيزنس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search