الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لدعم التحول الرقمي، تعاون مشترك بين شركتي «أوربن لينز» الكويتية و«إي آند مصر»

شركة إي آند مصر

شركة إي آند مصر

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت كل من شركة «أوربن لينز» الكويتية وشركة «إي آند مصر» عن توقيع اتفاقية تعاون لتهيئة وتجهيز البنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونقل البيانات وتوفير الحلول الرقمية المختلفة.

إعداد البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 

ويتم تجهيز البنية التحتية في شركة أوربن لينز في القاهرة الجديدة و العاصمة الإدارية الجديدة من خلال «إي آند بيزنس» التابعة لشركة «إي آند مصر»، والتي تشمل مشروع Yellow lane وYellow residence وEastlane وMid Lane و Levels Business Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقوم «إي آند بيزنس» بتجهيز وتنفيذ البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play)، وفقًا لبروتوكول التعاون بين الطرفين.

وقال فادي إميل عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة أوربن لينز للتطوير العقاري، إن الشركة ملتزمة بتزويد كافة مشروعاتها  بأعلى تقنيات تكنولوجيا الاتصالات وهو الدافع للشراكة مع إي آند بيزنس للاستثمار في التحول الرقمي كاستراتيجية للشركة.

وأضاف قائلاً: نطمح في تقديم  قيمة مضافة للمجتمع من خلال إتاحة إمكانياتنا وخدماتنا للمشروعات المجاورة لتحقيق أكبر استفادة للجميع تتسق مع خبرتنا العريقة الممتدة في الخليج على مدار 36 عامًا.

تعزيز بيئة خضراء ومستدامة في جميع مشروعاتنا

وأوضح، أن الجميع يركز بشكل كبير على تحقيق بيئة خضراء ومستدامة في جميع مشروعاتنا، ونؤمن أن التطوير العقاري يجب أن يسهم في تحسين جودة الحياة بشكل شامل، من خلال استخدام تقنيات صديقة للبيئة وتطبيقات تكنولوجية متطورة.

ولفت إلى أن الشركة حصلت على شهادة الأيزو في الكويت، ونسعى الأن للحصول على شهادة  LEED، تأكيدًا على التزامنا بأعلى المعايير البيئية العالمية وترسيخ مكانتنا كرواد في مجال التنمية المستدامة والمشروعات الصديقة للبيئة في مصر.
وأضاف: نركز على الاستمرار في إرضاء عملائنا كهدف رئيسي نرتكز عليه من خلال مواصلة تطوير مستوى الخدمات التكنولوجية التي نقدمها بما يلبي تطلعاتهم المستمرة وطموحاتهم المتجددة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search