السبت، 06 يوليو 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مارجريت عازر: «المحافظين» حزب غير مؤسسي.. ومختلفين في الرؤى والتوجه

مارجريت عازر

مارجريت عازر

أميرة السمان

كشفت مارجريت عازر، عضو مجلس النواب السابق، عن السبب الحقيقي وراء استقالتها من حزب المحافظين التي أعلنت عنها مؤخرًا.

وقالت «عازر» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «إنني لم استمر في الحزب إلا نحو شهرين أو 3 أشهر، وجاء قرار الاستقالة بناءً على عدم التوافق بيننا، حيث أننا مختلفين في الرؤى والتوجه وفي التنظيم، مضيفة أنني تخيلت أنه قد يكون حزب مؤسسي إنما وجدت أن الأمر تنظيميًا مختلف تمامًا عن الأحزاب، بداية من مجلس رئاسي، ولجنة السياسات، كلها أشياء مختلفة تمامًا عن التنظيم الحزبي الذي تعودنا عليه».

وأضافت عضو مجلس النواب السابقة، أن التوجه العام والرؤى في الحزب نفسها مختلفة تمامًا عن توجهي ورؤيتي، مرددة: «مش لاقياله أي جزئية واضحة»، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي خلافات مع أحد بالحزب، ولكن الحقيقة أنا لدي توجه في الأحزاب السياسية بأنها ليست «مجرد شو» ولا آراء تقال عبر وسائل الإعلام المختلفة، فقط لا غير، ولكن الحزب لابد أن يُبنى من القاعدة إلى القمة.

وأكدت «عازر»، أن الحزب لابد أن يكون له توجه واضح وشعبية وقيادات في جميع محافظات الجمهورية، منوهة بأن الحزب ما هو إلا مطرقة سياسية في كل المجالات، وللأسف لم أرى ذلك في حزب المحافظين.

وتابعت، أنا سيدة حزبية منذ اليوم الأول لي في العمل السياسي ولكن الانضمام إلى حزب المحافظين لم يكن مناسبًا لي.

وعن وجود أي استقالات أخرى داخل حزب المحافظين، أكدت عضو مجلس النواب السابقة عن حزب المحافظين، أن هناك استقالات كثيرة ولكن غير معلنة وصلت إلى 25 عضوًا بالحزب، ولم يتم الإعلان عنهم.

أما عن التيار الحر فقالت، إنه مؤثر وله توجهاته الليبرالية، ولكن ليس عمل سياسي، بل هم مجموعة لها فكر معين تتحدث عنه.