الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توثيقًا للميداليات، البريد يصدر بطاقة تذكارية لأبطال مصر في أولمبياد باريس 2024

البريد المصرى

البريد المصرى

نورهان عبدالعزيز

A A

نجح الثلاثي، أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث، وسارة سمير لاعبة رفع الأثقال، ومحمد السيد لاعب سلاح الشيش، في التتويج بميداليات في منافسات النسخة 33 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية - أولمبياد باريس 2024، ليضيفوا ثلاث ميداليات جديدة لرصيد مصر التاريخي في الأولمبياد، لترفع العدد إلى 41 ميدالية متنوعة، منها 9 ذهبيات. 

وفي سياق متصل، أصدرت هيئة البريد المصري، بطاقة تذكارية لتوثيق إنجاز أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أولمبياد باريس 2024، إذ يضم تصميم البطاقة صور اللاعبين الثلاثة الفائزين بالميداليات.

توثيق إنجاز أبطال مصر الحائزين على الميداليات

ويأتي على رأسهم أحمد الجندي الذي أحرز الميدالية الذهبية في لعبة الخماسي الحديث، وسارة سمير التي حصلت على الميدالية الفضية في رفع الأثقال، ومحمد السيد الذي نال الميدالية البرونزية في مسابقة سلاح الشيش، ويتوسط التصميم شعار أولمبياد باريس 2024 إلى جانب عناصر تعبر عن مصر وفرنسا.

وتُعد الطوابع والبطاقات التذكارية، وسيلة من وسائل الاتصال الثقافي بين مختلف دول العالم وشعوبه وتوثق تاريخ الأمم على مر العصور؛ لذلك يحرص البريد المصري دائمًا على إصدار الطوابع والبطاقات التذكارية في الأحداث والمناسبات الهامة لتخليد تلك الأحداث في تاريخ الوطن.

ويبلغ مقاس البطاقة نحو «10 سم في 12.5 سم» مؤمنة ضد التزييف، ومتعددة الألوان، وتصل قيمتها إلى 10 جنيهات، ومزودة بتقنية الـ QR Code بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية، وتُتيح هذه الطوابع من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذا الإصدار بطريقة مبتكرة وجذابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search