السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أنا بحبك زي ابني».. رسالة عبلة كامل لـ محمد صلاح

محمد صلاح - عبلة كامل

محمد صلاح - عبلة كامل

ياسمين شهاب

A A

وجهت الفنانة عبلة كامل، رسالة إلى لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح تحثه من خلالها بالبقاء في ليفربول، -لأن الشعب المصري فخور بما يقدمه مع الفريق-.

وعلقت الفنانة عبلة كامل، على صورة نشرها محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «أنا بحبك زي ابني، رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله».

عبلة كامل عن محمد صلاح
اقرأ أيضًا: بسبب «عليا الطلاق كله بيكدب».. «الموسيقيين» تُحيل رضا البحراوي للتحقيق

وكان محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أثار الكثير من الجدل عقب انتشار أنباء عن انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي بمبلغ مالي يقدر 3 مليار دولار لمدة موسم.

في السياق ذاته كانت التقارير الإنجليزية، كشفت أن إدارة نادي ليفربول ترفض التفريط في نجم الفريق الأول محمد صلاح، لصفوف الاتحاد السعودي رغم إصرار الاتحاد على ضم اللاعب.

وأضافت صحيفة «ديلي ميل»، الإنجليزي أن نادي ليفربول رد بشكل رسمي على عرض الاتحاد السعودي، بأن محمد صلاح نجم الفريق ليس متاحًا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مهما كان ثمن العرض.

وتابعت الصحيفة، أن نادي اتحاد جدة السعودي رفع العرض المقدم لشراء محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى 150 مليون جنية إسترليني.

آخر أعمال الفنانة عبلة كامل

آخر أعمال الفنانة عبلة كامل، مسلسل «سلسال الدم» الجزء الخامس والعمل من بطولة كلًا من: رياض الخولي، راندا البحيري، فادية عبد الغني، أحمد سعيد عبد الغني ومن إخراج مصطفى الشال، تأليف مجدي صابر.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة صعيدية تفقد زوجها بعد أن يتعرض للقتل على يد عمدة البلدة؛ التي تعيش فيها، وعلى الرغم من أنها تصبح امرأة أرملة ووحيدة، إلا أنها تقرر الانتقام من غريمها العمدة بشتى الوسائل الممكنة، في محاولة منها للثأر لدم زوجها المقتول.

search