الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاينانشيال تايمز: قطاع السياحة في مصر استطاع الصمود أمام التحديات

قطاع السياحة

قطاع السياحة

تقى محمود

A A

أكد موقع فاينانشيال تايمز، أن قطاع السياحة في مصر، استطاع أن يصمد ويثبت أمام الأحداث الجيوسياسية بمنطقة الشرق الأوسط، على الرغم من تأثر العديد من دول المنطقة والتي لم تعد موجودة سياحيًا، مؤكدًا على أن مصر هي التي أثبتت قدرتها على الصمود في قطاع السياحة.

رئيس مجموعة TUI العالمية: نثق في إمكانيات إفريقيا السياحية ومنها مصر

وقال سيباستيان إيبل، رئيس مجلس إدارة مجموعة Tui العالمية، إنه يثق في الإمكانيات السياحية بقارة أفريقيا، لافتًا إلى أن هناك عددًا من الوجهات السياحية التي تحظى بإقبال كبير بينها مصر.

وأضاف إيبل، أن شركته تستهدف المزيد من العطلات خارج قارة أوروبا ومدنها المشهورة، قاصدة القارة الإفريقية وعلى رأسها مصر، كما تستهدف التوسع في تنظيم رحلات سياحية لوجهات خارج أوروبا لقضاء الرحلات والعطلات بها وذلك لتلبية طلب المسافرين الذين يسعون إلى القيام برحلات إلى المقاصد في أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية، حيث أظهرت البيانات الجديدة أن الرحلات الطويلة تحظى بإقبال ملحوظ من المسافرين.

«السياحة» تطلق حملة للترويج لمصر بالسوق العربية

وأطلقت وزارة السياحة والآثار، حملة للترويج للأماكن السياحية المصرية بوجهاتها المختلفة بالسوق العربي لمدة 60 يومًا، تحت شعار «مصر نابضة بالحياة 365» (Egypt Alive 365)، وذلك خلال موسم الصيف 2024، مما يساهم في جذب المزيد من السائحين من هذا السوق بشرائحهم المختلفة.

ولفتت الوزارة إلى أن إطلاق هذه الحملة يأتي في إطار توجيهات شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، لعمل كافة الجهود للإعلان والترويج للأماكن السياحية المصرية بصورة أكبر بالأسواق السياحية المختلفة وإلقاء مزيد من الضوء على التنوع الذي يتمتع به من خلال استعراض مقوماته ومنتجاته وأنماطه السياحية المتعدد والمتنوعة بما يساهم في دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذه الأسواق إليه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search