الخميس، 12 سبتمبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حتى لا يتكرر سيناريو بلعيد، كولر يستفسر من الخطيب عن صفقة بن رمضان

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

محمد الصو

A A

تواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل معرفة آخر تطورات المفاوضات مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروسي المجري، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

كولر يستفسر من الخطيب عن صفقة بن رمضان 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن كولر استفسر من الخطيب، عن الأنباء التي تؤكد فشل التعاقد مع بن رمضان، خاصةً أنه من أهم المطالب التي يرغب في ضمها بالموسم الجديد.

وتابع المصدر، “كولر حذر الخطيب، من تكرار سيناريو صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للفريق، قبل تعطل الصفقة ورحيله للدوري البلجيكي”.

الخطيب يطمئن كولر بشأن صفقة بن رمضان

وأضاف المصدر، “الخطيب حرص على طمأنة المدير الفني، وأكد له أن هناك عمل مستمر من أجل تلبية مطالبه التعاقدية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن صفقة بن رمضان لم تفشل ولكن المفاوضات لا زالت جارية من أجل انضمامه للفريق في الموسم القادم”.

ويتواجد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرةا لقدم بالنادي الأهلي، في بلاده بالوقت الحالي، لقضاء إجازته بعد حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخ النادي والثانية على التاولي، حيث يعود خلال أيام، للتحضير لبداية مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الفائز من مباراة المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، وستكون المباراة خارج القاهرة، فيما ستُلعب مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.