الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ235 ألف جنيه، أرخص سيارة «كيا» أوتوماتيك في مصر (تفاصيل)

 أرخص سيارة كيا اوتوماتيك - صورة أرشيفية

أرخص سيارة كيا اوتوماتيك - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، بات سوق السيارات المستعملة يشهد إقبالًا كبيرًا من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن خيارات أكثر تنوعًا وأقل تكلفة. 

فبالإضافة إلى التوفير المادي، يوفر سوق السيارات المستعملة خيارات واسعة من الموديلات والماركات، مما يتيح للمستهلكين إيجاد السيارة التي تلبي احتياجاتهم وتناسب ميزانيتهم. 

سوق السيارات في مصر

وفي هذا الإطار، نجد أن سيارة كيا سبيكترا موديل 2005 حظيت بشعبية كبيرة بين الباحثين عن سيارات سيدان اقتصادية وعملية، وأصبحت من الخيارات البارزة في سوق السيارات المستعملة بمصر.

سعر ومواصفات سيارة كيا سبكترا موديل 2005

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة كيا سبيكترا موديل 2005، في سوق السيارات المستعملة، وهي:

مواصفات سيارة كيا سبكترا موديل 2005 الأداء والتجهيزات

وتتميز سيارة كيا سبيكترا موديل 2005، بناقل حركة أوتوماتيكي وأداء يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي، ينتج قوة تصل إلى 105 حصان، وتأتي السيارة مزودة بجنوط رياضية، مرايات جانبية كهربائية، ونظام صوتي ترفيهي.

التصميم والمساحة الداخلية

وتأتي سيارة كيا سبكترا موديل 2005، بتصميم سيدان يتمتع بواجهة أمامية حادة ومصابيح ضباب، مع أبعاد خارجية تقدر بـ 4.5 متر للطول، 1.7 متر للعرض، وبارتفاع 1.4 متر، وتتسع المقصورة لخمسة أفراد مع مساحة تخزين خلفية مناسبة.

سعر سيارة كيا سبكترا موديل 2005

وتبدأ أسعار سيارات كيا سبيكترا 2005 في سوق السيارات المستعملة، ومتوفرة على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، باللون الأزرق، بمتوسط سعر يبدأ من 235 ألف جنيه، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا مناسبًا للراغبين في سيارة مستعملة ذات أداء جيد وتكلفة معقولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search