الخميس، 12 سبتمبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراع بين مانشستر يونايتد وليفربول لضم لاعب فالنسيا يهدد إليسون بيكر

مامارداشفيلي 

مامارداشفيلي 

إسلام عبدالجليل

A A

دخل مانشستر يونايتد في صراع مع ليفربول للحصول على لاعب فالنسيا الإسباني لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لموقع «تيم توك»، الإنجليزية، ليفربول هو النادي الوحيد من بين الأندية الخمس الكبرى في أوروبا الذي لم يتعاقد مع أي لاعب حتى الآن.

ودخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع مامارداشفيلي لضمه خلال الفترة المقبلة، رغم اتفاق اللاعب مع ليفربول.

ليفربول يخطط لتعاقد مع مامارداشفيلي لتعويض إليسون

وتابعت: أن ليفربول يخطط للتعاقد مع الحارس الجورجي، على الرغم من أن انضمامه الرسمي لن يتم حتى عام 2025، وبعد ذلك سيُعير مامارداشفيلي من فالنسيا إلى بورنموث لموسم 2024-2025، قبل الانضمام إلى ليفربول في 2025.

الخطر يواجه إليسون 

عند انضمام مامارداشفيلي، سيواجه ليفربول قرارًا هامًا بين الاحتفاظ بأليسون بيكر، الذي سيكون في الثالثة والثلاثين من عمره، أو الاعتماد على مامارداشفيلي.

الهدف من هذه الخطوة هو منح مامارداشفيلي فرصة لاكتساب الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بورنموث قبل أن يصبح حارس مرمى ليفربول الأول.

لا يمكن إعارة اللاعبين الذين وقعوا عقودًا إلى نادٍ آخر في نفس الدوري خلال نفس فترة الانتقالات، لذا لن يتمكن ليفربول من إعارة مامارداشفيلي إلى بورنموث قبل فترة الانتقالات في يناير، إذا انضم رسميًا إلى ليفربول هذا الصيف.

وتجرى الآن المفاوضات بين ليفربول وفالنسيا حول قيمة الصفقة، يُعتقد أن النادي الإسباني يطالب بـ40 مليون يورو أو 34 مليون جنيه إسترليني، بينما يأمل ليفربول في دفع أقل من 30 مليون جنيه إسترليني مع إضافة مبلغ صغير من المكافآت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.