الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جماهير النصر تطالب بإقالة كاسترو بعد خسارة السوبر السعودي، ووكيله يرد

لويس كاسترو

لويس كاسترو

رحمة عويس

A A

تتواصل تداعيات المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي التي شهدت خسارة قاسية لفريق النصر أمام غريمه التقليدي الهلال، حيث انتهت المباراة بفوز الزعيم برباعية مقابل هدف واحد. 

وشكلت هذا الهزيمة القاسية ضربة قوية وموجعة لطموحات نادي النصر ومسئوليه في بداية الموسم الكروي الجديد.

مطالب جماهير النصر بإقالة كاسترو

وتفاعلت جماهير النصر السعودي بشكلٍ كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبين بإقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو. 

وتعتبر هذه الخسارة مؤلمة بالنسبة للجماهير التي طالما حلمت برؤية فريقها يتوج بالألقاب، إذ يبقى رصيد النصر من بطولات كأس السوبر السعودي فقط لقبين مقارنةً بخمسة ألقاب للهلال البطل التاريخي للمسابقة خلال 11 نسخة.

تصريحات وكيل المدرب البرتغالي

وبحسب ما أفادت به صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد، فقد أدلى أنطونيو تكسيرا، وكيل أعمال البرتغالي لويس كاسترو، بتصريحات أكد من خلالها عدم تلقي أي إشعار من إدارة النادي بإقالة المدرب. 

وأكد الوكيل، أن لويس كاسترو متعطش لتحقيق المزيد من البطولات مع النصر، مشيرًا إلى أن الحظ لم يكن بجانبه في هذه المباراة.

 الغيابات وأداء اللاعبين

وأشار وكيل كاسترو، إلى عوامل كثيرة ساهمت في الخسارة، مثل غياب مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط النصر، وامتلاك الهلال ليوم راحة إضافي.

 إلا أن هذه المبررات لم تلقَ قبولاً لدى جماهير النصر التي اعتبرت أن المدرب يتحمل المسؤولية الكاملة عن الأداء الضعيف للفريق.

 خطوات إدارة النصر السعودي للمرحلة القادمة 

في الوقت نفسه، تتردد أنباء عن بدء إدارة نادي النصر في البحث عن مدير فني جديد، وهو ما يعكس حالة عدم الرضا التي تسود أروقة النادي بعد هذه الهزيمة التاريخية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search