الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح زملكاوى، ماذا قال الذكاء الاصطناعي عن انتماء مو؟

محمد صلاح

محمد صلاح

نورهان عبدالعزيز

A A

أصبحنا على بُعد خطوة واحدة من تدخل الذكاء الاصطناعي في مواعيد الطعام والشراب، فهو الأداة التي تحكم قبضتها على جميع المجالات بدايةً من الفن والهندسة وصولًا للساحرة المستديرة.

هل محمد صلاح أهلاوي أم زملكاوي؟

شاهدنا أمس تألق الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول أمام نظيره إيبسوتش تاون في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

محمد صلاح ينفرد برقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي.. وليفربول يعلق - CNN  Arabic

وسجل صلاح الهدف الثاني لفريقه، ليصبح على رأس قائمة هدافي الجولة الأولى في تاريخ البريميرليج برصيد 9 أهداف، وهو ما أكسبه شعبية كبيرة، إضافة إلى جماهيريته العالية.

واحتفل صلاح في مباراة أمس بطريقة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتفل بشعار القوس والسهم، وهو ما جعل الجميع يردد مقولة «محمد صلاح زملكاوي»، نظرًا لأنه اعتمد على شعار الفارس الأبيض.

الذكاء الاصطناعي يوضح انتماء الفرعون المصري محمد صلاح

وسأل موقع «الجمهور» أداة الدردشة الآلية شات جي بي تي عن انتماء محمد صلاح، وهل هو أهلاوي أم زملكاوي، وكانت الإجابة صادمة للعديد من المستخدمين خاصةً بعد احتفال أمس.

قال روبوت الدردشة الآلي ChatGPT، إن محمد صلاح لم يصرح بشكل علني بأنه يشجع الأهلي أو الزمالك، لذلك لا يمكننا التأكيد على انتمائه لأي من الناديين إلا بعد تصريحاته العلنية.

وأكمل حديثه قائلًا: صلاح يحافظ عادةً على حياده في هذا الأمر، ويظهر احترامًا لكل من الأهلي والزمالك، مما يعكس احترافيته كلاعب عالمي كبير، حقق لمصر إنجازات كبيرة وغير مسبوقة.

محمد صلاح يحتفل بالقوس والسهم بعد فوز فريقه

احتفل محمد صلاح بشعار القوس والسهم بعد فوز فريقه ليفربول على إيبسوتش، مما خلق حالة من الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن صلاح زملكاوي ولا ينكر فضل القلعة البيضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search