الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سجل وصنع».. أرقام «رونالدو» في مباراة النصر والشباب

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

دنيا عبده

A A

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من تحقيق فوزًا مثيرًا أمس الثلاثاء، في مباراة النصر والشباب، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين«دوري روشن».

وكشفت شبكة«سوفا سكور»، عن تقييم كريستيانو رونالدو، الذي حصل عليه في مباراة النصر أمام الشباب في الدوري السعودي للمحترفين

أرقام كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والشباب

وقاد«رونالدو»، النصر السعودي إلى الفوز، حيث سجل كريستيانو، الهدف الأول والثاني لصالح العالمي، وصنع الهدف الثالث، بالإضافة إلى إلغاء هدفين للنجم البرتغالي.

ونشرت شبكة«سوفا سكور»، تقييم النجم البرتغالي«رونالدو»، وحصل على تقييم 9.1 درجة، وبالتالي يُعتبر أفضل لاعب في مباراة النصر والشباب.

لعب كريستيانو 85 دقيقة، سجل هدفين وصنع الهدف الثالث، قام بالتسديد على المرمى 3 مرات، وتسديدتين بعيدًا عن شباك الشباب، ونجح في صناعة مراوغة واحدة من أصل 2.

وفاز قائد فريق النصر، بركلة جزاء، وأضاع فرصتين محققتين للتهديف، ولمس«رونالدو» الكرة 45 مرة، حيث بلغت نسبة تمريراته الصحيحة 93٪.

وأرسل كريستيانو رونالدو، 3 كرات طولية صحيحة، بمعدل إرسال صحيح لكل الكرات، وفاز«الدون» في 4 التحامات من أصل 7، ووقع في مصيدة التسلل 3 مرات.

search