الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2024

وزير التعليم العالي

وزير التعليم العالي

مصعب فرج

A A

انطلق المؤتمر الصحفي للدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب الثانوية العامة المصرية. 

ويحضر المؤتمر لفيف من قيادات الوزارة، وسط ترقب كبير من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة الكليات التي تمكنوا من الالتحاق بها.

المؤشرات النهائية لتنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2024

ومن المقرر أن يكشف الدكتور عاشور عن المؤشرات النهائية لتنسيق المرحلة الأولى، التي شهدت منافسة شرسة بين الطلاب للحصول على أماكن في الكليات المرموقة.

وتحرص منصة الجمهور على متابعة هذا الحدث الهام في إطار تغطيتها المستمرة والمتابعة الدائمة لأخبار طلاب الثانوية العامة والتنسيق الجامعي، حيث تم توجيه الأنظار إلى هذا المؤتمر الذي يحمل أهمية بالغة لجميع الطلاب وأسرهم.

الجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت عن إطلاق خدمة إلكترونية جديدة تتيح للطلاب الاطلاع على نتائجهم بسهولة ويسر عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الوزارة لتطوير الخدمات المقدمة للطلاب وتسهيل عملية التنسيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search