الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"سترلينج" على رأس تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في البريميرليج

سترلينج

سترلينج

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد تشيلسي تحت قيادة إنزو ماريسكا المدير الفني الجديد لخوض مباراة قوية أمام مانشستر سيتي في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024-2025. 

وتُعتبر هذه القمة من أبرز مواجهات الأسبوع الأول في البريميرليج، حيث يسعى كلا الفريقين للظهور بأفضل مستوى لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي 

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمي: روبرت سانشيز.

في خط الدفاع: بن تشيلويل، ريس جيمس،  تياجو سيلفا، وليفي كولويل.

في خط الوسط: إنزو فيرنانديز، موزيس كايسيدو، وكونور جالاجير.

في خط الهجوم: رحيم سترلينج، ميخايلو مودريك، ونيكولاس جاكسون.

في مواجهة تاريخية وممتعة.. ثمانية أهداف بمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي (صور)  - أخبار الآن

ويسعى تشيلسي لتحقيق بداية قوية وتحسين نتائجه مقارنة بالموسم الماضي، حيث أنهى الفريق الموسم في المركز السادس، ويعتمد المدرب إنزو ماريسكا على تشكيلة مزيج من الخبرة والشباب لمحاولة فرض أسلوب لعب هجومي وسريع، حيث تُعد مواجهة مانشستر سيتي اختبارًا حقيقيًا لطموحات الفريق في الموسم الجديد وللمدرب الجديد.

ملعب مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وستقام المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز.

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي (أرشيفية)

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي

والتقى مانشستر سيتي وتشيلسي في 142 مباراة عبر مختلف المسابقات قبل مباراة اليوم، تمكن تشيلسي من الفوز في 57 مباراة، بينما حقق مانشستر سيتي الانتصار في 54 لقاء، وتعادلا في 31 مواجهة، سجل لاعبو تشيلسي 198 هدفًا في مرمى مانشستر سيتي، بينما استقبلت شباكهم 196 هدف.

قناة مجانية تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وستنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي عبر قناة بيرزينا سبورت، التي تبث على القمر التركماني بتردد 10762 عمودي ومعدل ترميز 27500.

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تتويجه به للمرة السادسة تاريخيًا والرابعة على التوالي، بعد تفوقه في النسخة الأخيرة على فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search