الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل ضبابي لـ جوندوجان مع برشلونة، هل يرحل للدوري السعودي أم يعود للسيتي؟

جوندوجان

جوندوجان

رحمة عويس

A A

لا يزال الحديث يدور حول مستقبل النجم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط جوندوجان، الذي انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، بعقد مع البارسا يمتد حتى صيف الموسم الحالي 2024-2025.

 ومع ذلك، تتعدد الشائعات حول انتقاله لدوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تلقى عدة عروض رسمية من أندية تتبع صندوق الاستثمار، مثل الهلال والنصر وأهلي جدة واتحاد جدة.

جوندوجان يعود إلى تدريبات برشلونة

 وعاد جوندوجان قبل أيام، إلى تدريبات برشلونة، بعد قضاء إجازته الصيفية عقب مشاركته مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، الأمر الذي أضاف بعدًا جديدًا للحديث حول مستقبله مع البارسا.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، قد طلب من إدارة برشلونة السماح له بالرحيل هذا الصيف دون تحديد الوجهة. 

تواصل جوندوجان مع مانشستر سيتي

وتضاربت الأنباء حول نية الألماني، حيث تحدثت تقارير صحفية بأن اللاعب تواصل مع إدارة مانشستر سيتي، ناديه السابق، لبحث إمكانية العودة مجددًا، في الوقت نفسه، لكن إدارة السيتي لم تمنح اللاعب ردًا حيث تنتظر ومعها جوندوجان رد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

وينتظر جوندوجان رد بيب جوارديولا على إمكانية عودتها مجددًا لقلعة الاتحاد، وفي حالة الرفض، ربما سيناقش اللاعب أمر انتقاله للدوري السعودي للمحترفين، مع رغبته في عدم إكمال عقده مع برشلونة والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2024-2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search