الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة مايوركا في افتتاح "الليجا"

مبابي

مبابي

إسلام عبدالجليل

A A

يحل ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، ضيفًا ثقيلًا على ريال مايوركا في العاشرة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب "سون مويس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا.

ويدخل حامل اللقب هذه المواجهة بروح معنوية عالية بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه على حساب أتالانتا الإيطالي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على الملعب الوطني في وارسو عاصمة بولندا.

لاعبو ريال مدريد

مبابي يخوض مباراته الأولى مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

وتعتبر هذه المباراة هي الأولي لكيليان مبابي مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، بعدما شارك في مباراة نهائي السوبر الأوروبي وسجل الهدف الثاني في شباك أتالانتا.

وسيعاني ريال مدريد من غياب لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي تعرض لإصابة خلال التدريبات الأخيرة قبل مواجهة أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، ومن المتوقع أن يغيب لمدة تصل إلى 7 أسابيع، ويستمر غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا الذي يتعافى من جراحة الرباط الصليبي.

يُذكر أن ريال مدريد تفوق على ريال مايوركا في مواجهتي الموسم الماضي في الدوري الإسباني بنتيجة 1-0 في المباراتين.

لاعبو ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجه مايوركا 

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا في افتتاحية الموسم من الليجا على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي - أنطونيو روديجير - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.

في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - جود بيلينجهام - أوريليين تشواميني.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو دوس.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا 

وستقام مباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” لموسم 2024-2025 اليوم الأحد 18 أغسطس 2024، على ملعب إيبيروستار، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الإسباني

وتُنقل مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، لذا يمكنك متابعة مباراة ريال مايوركا وريال مدريد عبر قناة beIN Sports 1 HD، أما إذا كنت تفضل البث المباشر، فيمكنك مشاهدة المباراة عبر تطبيق TOD.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search