الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تطلب التقرير الطبي فى واقعة مصرع سيدة داخل مصعد مستشفى شبرامنت

مصعد كهربائى

مصعد كهربائى

ضحي محمد علي

A A

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بسرعة توقيع الكشف الطبي من قبل الطب الشرعي، على جثة السيدة التي لقت مصرعها داخل مصعد مستشفى "شبرامنت" بمحافظة الجيزة، وإعداد تقرير مفصل عن طبيعة الوفاة والوقوف على أسبابها، وذلك للتأكد من وجود شبه جنائية فى الواقعة من عدمه، وكلبت سرعة أرسال تحريات المباحث الجنائية. 

بداية الواقعة

البداية كانت بتلقي ضباط الإدارة العامة للبحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، أخطارا من مستشفى "شبرامنت"، يفيد بمصرع سيدة فى العقد الرابع من العمر داخل مصعد المستشفى، وعلى الفور أنتقل رجال الشرطة إلى المستشفى محل الواقعة، وبفحص الاخطار وجمع المعلومات.

وتبين أن السيدة الأربعينية أتت إلى المستشفى لإجراء بعض  الفحوص الطبية، وأنها أستقلت المصعد الكهربائي فى تنقلها بين أدوار المستشفى، إلا  أن المصعد حدث به عطل فنى، وأن المتوفية حاولت الخروج منه، إلا أنها لم تستطيع الخروج وظلت به حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيا الواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفية للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search