الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود عبدالمنعم كهربا: ارتداء شارة قيادة الأهلي من أحلى لحظات حياتي

كهربا

كهربا

محمود عبدالرحيم

A A

أكد محمود عبد المنعم كهربا، أن ارتداء شارة قيادة النادي الأهلي كانت من «أحلى لحظات حياته»، ووصف لحظة تسلمه الشارة بأنها تحقق حلمه الذي راوده منذ صغره، معبرًا عن سعادته الكبيرة لتحقيق هذا الإنجاز.

محمود عبد المنعم كهربا
وعبر كهربا في مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة «أون تايم سبورت» عن حبه العميق لجمهور الأهلي، مشيرًا إلى أنهم كانوا دائمًا سندًا له، مضيفا أنه سيظل داعمًا للنادي حتى بعد انتهاء مسيرته الكروية، وسيظل مشجعًا للفريق بعد اعتزاله اللعب.

استعدادات كهربا للموسم الجديد

تحدث كهربا عن تطور شخصيته واستعداده لموسم الدوري الجديد، مؤكدًا أن هناك تغييرات كبيرة قد تحدث في مستواه وأداءه.

وأشار إلى أنه ليس لديه معلومات حول بعض الأحداث الأخيرة، مثل ما حدث في مباراة سموحة، لكنه يبقى جاهزًا للتحديات القادمة.

تأثره في مباراة زد

أوضح كهربا سبب بكائه في مباراة زد، قائلا إن الموقف كان صعبًا عليه، رغم أنه لا يحب إظهار مشاعره وصعوباته، مؤكدا أن دموعه كانت نتيجة تأثره الكبير باللحظة، وأن هدفه في المباراة كان مصدر فرح له.

دعم أحمد فتوح

ناقش كهربا الأزمة التي يمر بها زميله أحمد فتوح، مؤكدًا دعمه الكامل له، مضيفا أن جميع البشر معرضون للخطأ، معربا عن أمله في أن يتصالح فتوح مع أهل المتوفي ويدفع الدية.

وأضاف كهربا، أن فتوح لاعب شاب وصغير، ويثق في قدرته على تخطي هذه الأزمة.

وقدم كهربا صورة واضحة عن مشاعره تجاه النادي وجمهوره، واستعداده لمواجهة التحديات القادمة، ودعمه لزملائه في الأوقات الصعبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search