السبت، 05 أكتوبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الموسيقيين»: إيقاف عمر كمال وحمو بيكا وتغريمهم خمسون ألف جنيه

عمر كمال وحمو بيكا

عمر كمال وحمو بيكا

ياسمين شهاب

A A

أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، عن إيقاف مُغني المهرجانات عمر كمال، حمو بيكا لمدة أسبوع عن العمل بدءًا من 3 سبتمبر وتغريمهم كلًا من خمسون ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: مصطفى أبو سريع: كريم محمود عبدالعزيز أخويا وفيه بينا كيميا

كتب «كامل»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «الفيس بوك»: «قرارات النقابة العامة إيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل تبدأ من يوم ٩/٣ وتغريم كلًا منهما خمسون ألف جنيه».

وفي سياق متصل، قرر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا، إحالة مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنان عمر كمال لتحقيق بسبب أغنية أنتي معفنة، التي اعتبرها البعض إساءة للمرأة.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: استجابة لما شاهدته وما أذاعه بعض الإعلاميين قررت تكليف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا.

حفل عمر كمال بكندا

وكان الفنان عمر كمال، قد أعلن في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن حفل يقدمه بكندا، وطلب من الجالية العربية والمصرية بدولة كندا، حضور الحفل من أجل إحياء التراث المصري، وكتب في منشوره: سعيد إني هقابل كل أحبابي في كندا، وبتشرف بتمثيل بلدي مصر، وإني جزء من أكبر مهرجان للاحتفال بالتراث المصري في كندا، وهستنى كل الجالية المصرية والعربية عشان نغني وننبسط سوا إن شاء الله.

search