الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل أقل من شهر، تفاصيل المناظرة المقبلة بين هاريس وترامب

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

أقل من شهر وتبدأ جولة جديدة من المناظرات في الانتخابات الأمريكية المقبلة نوفمبر 2024، إلا ان المناظرات هذه المرة ستخلو من حضور الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي قرر الانسحاب من الانتخابات الرئاسية، وترك الساحة لنائبته كامالا هاريس، التي ستقف أمام ترامب في مناظرة جديدة في سبتمبر المقبل.

مناظرة ترامب وهاريس، التي ستعقد في الـ 10 من سبتمبر المقبل، والتي تستضيفها شبكة إيه بي سي نيوز الأمريكية، من المتوقع أن تكون بحضور جماهيري على عكس المناظرة الأولى والتي كانت مع المرشح السابق والرئيس الحالي جو بايدن، عبر شبكة سي إن إن الأمريكية والتي خلت من الحضور الجماهيري.

وحسبما أوضحت شبكة إيه بي سي نيوز الأمريكية في تقرير لها، فإن المناظرة التي من المقرر أن نستضيفها ستقام في مركز الدستور الوطني في فيلادلفيا، والتي سيديرها المذيع الأمريكي ديفيد وموير، والمذيعة لينسي ديفيس.

ومن المقرر حسبما أوضحت الشبكة، فإن المناظرة التي تعهدت كامالا هاريس بحضورها خلال تجمع انتخابي، فإن المناظرة ستذاع في التاسعة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة "واشنطن"، أي الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وستكون المناظرة فرصة لكلا المرشحين لاستقطاب الناخبين في صفوفهم، فكامالا هاريس استطاعت أن تعيد الأصوات التي كانت لصالح ترامب، قبل انسحاب جو بايدن من الانتخابات الأمريكية، أما ترامب سيحاول خلال تلك المناظرة إثبات أنه الأجدر بالفوز في الانتخابات الأمريكية، من خلال التأثير على الشعب الأمريكي بالملفات الحيوية كالهجرة والتضخم.

وتعد قاعة الدستور، إحدى القاعات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تستضيف العديد من الفاعليات والمعارض، وتقع بجوار قاعة الاستقلال، التي وقع خلالها على إعلان استقلال الولايات المتحدة الأمريكية، والدستور الأمريكي.

وتعد المناظرة المقبلة بين ترامب وهاريس، هي المناظرة الأولى التي جرى تأكيدها من قبل المرشحين، من أصل ثلاث مناظرات تلفزيونية، حيث دعا ترامب إلى مناظرتين كان من المفترض أن تعقد الأولى في الرابع من سبتمبر إلا أن هاريس لم تؤكد حضورها، والثانية والتي أكدت هاريس حضورها ستعقد في العاشر من سبتمبر أما الأخيرة فمن المقرر أن تعقد في الـ 25 من الشهر ذاته وتنتظر التأكيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search