الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى أبو سريع: كريم محمود عبدالعزيز أخويا وفيه بينا كيميا

مصطفى أبو سريع

مصطفى أبو سريع

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان مصطفى أبو سريع، عن سعادته العارمة بالمشاركة في فيلم «بيت الروبي»، للثنائي كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، مشيرًا إلى أنه يفضل العمل مع المخرج بيتر ميمي لتكملة مسيرة نجاحهما، التي بدأها منذ فيلم «الهرم الرابع».

وقال «أبو سريع» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «تجربتي في بيت الروبي لطيفة جدًا، لأني من ضمن الناس الذين يعشقون العمل مع بيتر ميمي، ولدي تجربة معه حققت نجاح كبير، ونجاحنا مرتبط ببعض».

وأضاف: «عملنا الهرم الرابع حلو جدًا، وبعدها الأب الروحي، والحمد لله أنا علمت في الاتنين ونجحت جدًا، ولما شاركت في «الاختيار 2» كضيف شرف، نجحت في أن أؤثر من جملة واحدة وتصدرت.. بالمختصر وش بيتر حلو عليا وأنا وشي حلو عليه».

وأشار إلى أن «ميمي» أعطاه مساحة للابتكار في أول مشهد ظهر به في الفيلم، قائلًا: «بيت الروبي كان بالنسبة لي شيء جميل جدًا إني أكمل مع بيتر نجاحاتي، خاصةً وأنه يثق بي كثيرًا، وأنا أثق به أيضًا، لأنه يعطيني مساحة كبيرة كي أفكر وأرسم جيدًا للشخصية، وأنا الذي ابتكرت المشهد الأول في الفيلم، وتحولت من ضيف شرف إلى بطل من الأبطال الرئيسيين».

وأردف: «وبالطبع العمل في السينما يكون مختلف مع كريم عبدالعزيز.. وكريم محمود عبدالعزيز أخويا.. أنا عملت معه «شقة فيصل» قبل كده وكان فيه كيميا كبيرة جدًا ما بينا».