الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة مكان وموعد احتفالية الأهلي بدرع الدوري ما زالت مستمرة، ما القصة؟

دوري نايل

دوري نايل

مصطفي غطاطي

A A

حالة من الجدل يعيشها جماهير النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة خاصة بعد تسريب العديد من الأخبار التي تؤكد احتفال النادي الأهلي بدرع الدوري المصري في مدينة العلمين الجديدة وهو ما أثار غصب جماهير القلعة الحمراء.

بداية أزمة موعد ومكان احتفال الأهلي بالدرع الجديد

من المتعارف عليه في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة أن بطولة الدوري المصري ، أو أي بطولة بشكل عام يكون الأحتفال داخل الملعب مع جماهير الفريق.

كان من المفترض أن يتم تسليم النادي الأهلي درع بطولة الدوري في مباراة مودرن سبورت في إطار الجولة الأخيرة من بطولة دوري نايل، أي يتم تسلميها في مباراة اليوم السبت 17 أغسطس.

خلال الأيام الماضية ترددت أنباء أن الاحتفال سيكون في مدينة العلمين الجديدة بالتزامن مع مهرجان العالم علمين والذي يقام تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

هذة الأنباء تسببت في حالة من الغضب والغليان عند جمهور النادي الأهلي ، حيث يري جمهور القلعة الحمراء ، أن الجمهور يعتبر عاملا أساسيا في تحقيق الأهلي لحصد هذة البطولة، فمن الطبيعي أن يكون للجمهور متواجدا في استلام هذا الدرع والاحتفال والاحتفاء بالنادي الأهلي.

 موعد ومكان تسليم درع الدوري للأهلي

رابطة الأندية أصدرت بيانا وأوضحت أن حتى هذة الفترة لم يتم تحديد موعد أو مكان احتفالية الأهلي بلقب الدوري المصري.

ومن مصادرنا لـ موقع الجمهور علمنا أنه من الصعب إقامة الاحتفالية في 2 سبتمبر المقبل، بسبب عدم تواجد جزء كبير من لاعبي الأهلي الذين سينضمون إلى قائمة المنتخب استعدادا لمواجهة بوتسوانا والرأس الأخضر خلال الشهر المقبل.

وبالتالي فبشكل كبير ستكون الاحتفالية خلال شهر سبتمبر، وتحديدا في النصف الثاني من الشهر، وقد يتم تحديده في إحدى الملاعب المصرية بحضور الجماهير، ويكون الاحتفال مثله مثل أي مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.