السبت، 05 أكتوبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطل مسلسل «لاكاسا دي بابيل» يصل القاهرة لتصوير فيلم مصري (صور)

 النجم الاسباني العالمي إنريكي أرسي

النجم الاسباني العالمي إنريكي أرسي

نور الشايب

A A

وصل النجم الإسباني العالمي إنريكي أرسي إلى القاهرة، وكان في استقباله المنتجان محمد عماد ومحمد الكومي.

وتوجه الفنان الإسباني، إلى فيلا في مدينة العبور لتصوير مشاهد الأكشن التي سيقوم بها في الفيلم المصري “موسم حصاد الكاكا”، إذ يجسد دور "الجوليادور"، وهو رجل مافيا إسباني في الأربعينيات من عمره يُعتبر من أخطر رجال المافيا.

 

أحداث فيلم موسم حصاد الكاكا

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم المصريين، منهم محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم.

الفيلم من إنتاج شركتي "كلاكيت للفنون" و"وان هاندريد ميديا بروداكشن"، المملوكتين للمنتجين محمد عماد ومحمد الكومي، وقد كتب الفيلم محمد عماد وأخرجه معتز حسام.

يضيف انضمام النجم العالمي إنريكي أرسي، الذي نال شهرة واسعة بدوره في مسلسل "لاكاسا دي بابيل" على منصة نتفليكس، بعدًا جديدًا وحضورًا متميزًا للفيلم المصري المنتظر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search