الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبروك العودة، هالة صدقي تدعم شيرين عبد الوهاب بنشر أغنية لها

الفنانة شيرين عبدالوهاب

الفنانة شيرين عبدالوهاب

نور الشايب

A A

“أتمني تزول، مبروك عودة شيرين الفنانة صاحبة الموهبة اللي هتشهد شيرين الإنسانة”، بهذه الكلمات هنأت الفنانة هالة صدقي الفنانة شيرين عبدالوهاب، لعودتها لجمهورها ومحبيها المعطشين لأعمالها الفنية المتميزة.

ونشرت الفنانة هالة صدقي فيديو “ليريكس” لأغنية شيرين الجديدة بعنوان : “أتمنى أنساك”، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

أغنية بتمنى أنساك للفنانة شيرين عبدالوهاب

وجاءت كلمات أغنية “بتمنى أنساك” كالآتي:"بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم، بتمنى أنساك وأنسى إني حبيتك يوم، وييجي النوم أو ييجي الموت، بس يسكت صوت الآها والعتاب واللوم اللوم بتمني أنساك.. أنا بتمنى أنساك هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام، وصحيت على نار وآلام كان قلبي وحيد مرتاح وأنت اللي مليته جراح خليتني أحبك ليه.. لما أنت محبتنيش؟"

وكانت قد طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا ثالث أغاني ألبومها "بتمنى أنساك" عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”، محققةً نجاحًا كبيرًا على المنصات الرقمية.

عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لساحة السوشيال ميديا

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررت فتح صفحة جديدة عبر إنشاء حساب على "فيسبوك".

أكدت شيرين عبد الوهاب عودتها إلى الساحة مجددًا من خلال منشور على موقع "إكس"، حيث كتبت: “تقدروا تتابعوا حسابي الرسمي على فيسبوك”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصفحة الجديدة لشيرين عبد الوهاب، وتخطى عدد المتابعين الـ 4 آلاف في غضون ساعات قليلة، بعدما نشرت شيرين عدة مقاطع من اغنيتها الجديدة 

شهدت الصفحة الجديدة لشيرين عبد الوهاب تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، حيث تجاوز عدد المتابعين 4 آلاف خلال ساعات قليلة. جاء هذا التفاعل بعد أن نشرت شيرين عدة مقاطع من أغنيتها الجديدة "اللي قابل حبيبي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search