الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يستعرض تفاصيل مشاركة البعثة المصرية في بارالمبياد باريس

د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

مصطفي غطاطي - تصوير أحمد كامل

A A

استعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفاصيل مشاركة البعثة المصرية البارالمبية في دورة باريس البارالمبية 2024 والتي من المنتظر أن تبدأ في الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر.

ويقام المؤتمر الصحفي لوزير الرياضة الآن من أجل الإعلان أيضا عن رعاة البعثة المصرية البارالمبية المشاركة في البطولة.

ويتواجد كل من الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمية رفقة الدكتور أشرف صبحي وعدد من الحضور، بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين.

الألعاب التي ستشارك فيها البعثة المصرية 

وتشارك مصر في الدورة البارالمبية بقائمة تضم 54 لاعبا ولاعبة، يمثلون 10 رياضات مختلفة هي رفع الأثقال، ألعاب القوى، الكرة الطائرة جلوس، كرة الهدف، السباحة، تنس الطاولة، الباراتايكوندو، البوتشيا، التجديف، الكياك.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية رئيس بعثة مصر في بارالمبياد باريس 2024، أن اللجنة أنهت جميع الإجراءات اللازمة لسفر البعثة، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتواصل المستمر مع السفير علاء يوسف سفير مصر في باريس.

والتقطت البعثة المصرية البارالمبية الصورة الرسمية للبعثة أمس في العلمين الجديدة، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تزامنا مع مهرجان العلمين الذى يستمر حتى 30 أغسطس تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search