الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح: تحقيق الانتصار هو الأهم بالنسبة لي و"سلوت" مختلف عن كلوب

محمد صلاح

محمد صلاح

رحمة عويس

A A

تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول، بعد فوز فريقه على نظيره إبسويتش تاون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على ملعب بورتمان.

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب المباراة، " تحقيق الانتصار هو الأهم بالنسبة لي، أنا سعيد دائمًا لمساعدة الفريق وللتسجيل، وهذه المباراة الأولى وآمل أن استمر".

وتابع صلاح، “آمل أن أتمكن من التسجيل طوال الموسم، دائمًا ما أحاول مساعدة الفريق وأنا سعيد دائمًا سواء بالتسجيل او بالصناعة”.

وعند سؤال صلاح عن وجود اختلاف في دوره في الفريق بين يورجن كلوب وأرني سلوت، أجاب،" أنه مختلف نوعًا ما، يورجن كان هُنا مُنذ 8 أعوام وقدم كل شيء لديه، الآن مدرب جديد وشكل جديد، أنه مختلف نوعًا ما للجميع، علينا فقط معرفة أسلوبه والاستمتاع بكرة القدم معه".

أهداف مباراة إبسويتش تاون وليفربول

وافتتح البرتغالي دييجو جوتا لاعب فريق ليفربول الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 60 بصناعة الملك المصري محمد صلاح.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمي إبسوتش تاون في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، واحتفل صلاح بتسجيل الهدف بحركة القوس والسهم المميزة والقريبة من شعار نادي الزمالك.

وبعد تسجيل صلاح هدفه اليوم، أصبح الفرعون المصري متصدرًا لقائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف في المباريات الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 أهداف ليبتعد عن كل من آلان شيرر، فرانك لامبارد، وواين روني، أصحاب الثماني أهداف.

ووصل صلاح بهدفه وتمريرته الحاسمة أمام إبسويتش تاون، للمساهمة التهديفية رقم 300 مع ليفربول في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية خلال 350 مباراة بقميص الريدز منذ انتقاله لقلعة آنفيلد موسم 2017-2018.

ودخل فريق إبسويتش الصاعد حديثًا للبريميرليج، ضمن قائمة محمد صلاح التي يسجل أمامها في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي، بعدما تمكن من التسجيل في شباكه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.