الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يسجل رقمًا قياسيًا في البريميرليج بعد هدفه أمام إيبسويتش

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد الصو

A A

نجح محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في تسجيل رقمًا قياسيًا جديدًا في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعد هدفه أمام إيبسويتش في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم.

وسجل محمد صلاح، هدف في مرمى فريق إبسويتش تاون بالدقيقة 66 من المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح الأكثر تسجيلاً للأهداف في المباريات الافتتاحية بالبريميرليج.

وتربع صلاح، على رأس قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف في المباراة الإفتتاحية بالدوري الإنجليزي، برصيد 9 أهداف ويبتعد عن كل من ألان شيرر، فرانك لامبارد، واين روني، أصحاب الثماني أهداف.

ودخل فريق إبسويتش الصاعد حديثًا للبريميرليج، ضمن قائمة محمد صلاح التي يسجل أمامها في المباراة الإفتتاحية، بعدما تمكن من التسجيل في شباكه.

قائمة الفرق التي تلقت أهداف من محمد صلاح في افتتاح البريميرليج

موسم 2017-2018 - ضد واتفورد - هدف

موسم 2018-2019 - ضد وست هام - هدف

موسم 2019-2020 - ضد نوريتش سيتي - هدف

موسم 2020-2021 - ضد ليدز يونايتد - 3 أهداف

موسم 2021-2022 - ضد نوريتش سيتي - هدف

موسم 2022-2023 - ضد فولهام - هدف

موسم 2024-2025 - ضد  إبسويتش تاون - هدف

واحتفل صلاح بحركة القوس والسهم المميزة لشعار نادي الزمالك.

وكان البرتغالي دييجو جوتا لاعب فريق ليفربول قد سجل الهدف الأول فريقه في الدقيقة 60 بصناعة الملك المصري محمد صلاح.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق إيبسويتش تاون لكن تدخل الفار وألغي ركلة الجزاء.

واحتفت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي بالفرعون المصري محمد صلاح بعد مشاركته أساسيًا في أولى مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” على ملعب بورتمان.

وأكمل محمد صلاح 350 مباراة رسميًا مع ليفربول، حيث كتبت الصفحة الرسمية لـ ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، «الملك المصري لا يتوقف عن كتابة التاريخ».

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.