الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جهاز العلمين لـ«الجمهور»: تجاوزنا 3.5 مليون زائر خلال 2024

المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة

المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة

منار عبد العظيم

A A

قال المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إنه تم عمل خطة مع وزارة النقل لمنظومة النقل الذكي سواء للموقف العادي أو الموقف العمومي للعمل داخل المدينة طول السنة، إضافة إلى أن هناك مخطط للنقل بالأتوبيسات الكهربائية طول العام.

عدد الزائرين بمدينة العلمين خلال 2024

وأوضح “إبراهيم” في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور الإخباري"، أن الدولة تسعي للحصول على أعلى جودة في التشغيل لخدمة مدينة العلمين، مشيرًا إلى أن العام الماضي وصل عدد الزائرين إلى 2.5 مليون زائر والعام الحالي تخطينا 3.5 مليون زائر.

إجمالي عدد الوحدات التي تم تسليمها 

وأضاف أنه تم تسليم وحدات الإسكان في المناطق الجنوبية والإسكان المتميز، وسكن مصر لتكون إجمالي الوحدات 4000، وذلك ضمن خطة الإسكان لتحقيق التوازن.

وسلم الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وحدات في مدينة العلمين الجديدة فى حفل بالمنطقة الترفيهية بالمدينة، وحدات في الأبراج الشاطئية وحى مزارين والحى اللاتينى.

تفاصيل تسليم وحدات في مدينة العلمين الجديدة 

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي خلال المؤتمر، أن تأخير تسليم الوحدات السكنية في مدينة العلمين الجديدة بسبب الظروف الاقتصادية، مشيرًا إلى أن مدينة العلمين ليست مدينة صيفية، ولكنها مدينة تعمل على مدار العام ويوجد بها كافة الخدمات الصناعية والسياحية والتنموية وغيرها من الخدمات.

رئيس الوزراء: العلمين الجديدة مدينة للفقير قبل الغني

وأكد أن مدينة العلمين الجديدة تعد مقصدا عالميا للسياحة، معلقا: "مدينة العلمين الجديدة للفقير قبل الغني وتضم كافة الوحدات السكنية لمختلف شرائح المجتمع ".

ووجه رئيس الوزراء بضرورة حرص الدولة على إتاحة كافة الوحدات السكنية التي تلبي كافة احتياجات مختلف الشرائح، بجانب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بهدف تحقيق هذا الهدف، إضافة إلى تحقيق مختلف أوجه التنمية المستدامة في هذه المنطقة الواعدة بمختلف القطاعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية