الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدًا لانفراد «الجمهور»، محسن صالح يتقدم باستقالته من لجنة تخطيط الأهلي

محسن صالح

محسن صالح

أحمد كامل

A A

تقدم محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، باستقالته صباح اليوم السبت، وذلك بعد وجود اتجاه داخل مجلس إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب لإقالته من منصبه.

وفي وقت سابق من اليوم، كشف مصدر داخل الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور» عن رغبة مجلس إدارة الأهلي في إقالة محسن صالح من منصبه.

خلاف كولر يزيح محسن صالح من رئاسة لجنة التخطيط

وقال المصدر، «رحيل محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط، جاء رغبة إدارة النادي في تغيير الدماء ووجود عناصر أخرى، قادرة على تلبية طموحات المدير الفني، خاصةً أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، دخل معه في خلاف أكثر من مرة».

اقرأ من هنا: الأهلي يدرس إقالة محسن صالح من رئاسة لجنة التخطيط (خاص)

وفي السياق ذاته لا يزال الغموض يسيطر على موعد ومكان تسليم النادي الأهلي، درع الدوري المصري الذي توج به للمرة الـ44 في تاريخه، عقب الفوز ضد سموحة، وقبل نهاية المسابقة بحوالي 4 جولات تقريبًا.

ووفقًا لعدة تقارير صحفية، سوف يتسلم النادي الأهلي درع بطولة الدوري، في مهرجان العلمين، إلا أن رابطة الأندية المصرية المحترفة، أصدرت بيانًا تؤكد خلاله، أن تسليم درع الدوري الممتاز تأجل بسبب تأخر وصوله، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي في حفل سيتم تحديد موعده لاحقًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search