الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جامعة القاهرة الدولية تفتح أبوابها أمام الطلاب غدًا

 جامعة القاهرة الدولية

جامعة القاهرة الدولية

مصعب فرج

A A

أعلنت جامعة القاهرة الدولية فتح أبوابها غدًا الأحد الموافق 18 أغسطس، أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق ببرامجها الدراسية المتنوعة، ويتاح للطلاب خلال جولتهم، الاطلاع على أحدث التطورات في البنية التحتية للفرع الدولي، بما في ذلك قاعات المحاضرات، وقاعات الاطلاع والمذاكرة، ومعامل الحاسب الآلي، ومعامل الإلكترونيات وغيرها من الأماكن.

جامعة القاهرة الدولية تفتح أبوابها أمام الطلاب بدءً من الغد


وسيتعرف الطلاب وأولياء أمورهم خلال جولتهم بالفرع الدولي على الخدمات التي تقدم للطلاب، ومن أهمها الإرشاد الاكاديمي، والدعم النفسي، والرعاية الطبية، والأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، كما سيتم عرض برامج الأنشطة الطلابية والفعاليات المتنوعة التي أقيمت خلال العام الدراسي الماضي.

جدير بالذكر أن الفرع الدولي لجامعة القاهرة يضم برامج دراسية في مختلف التخصصات بالشراكة مع جامعات أجنبية مرموقة، حيث تستهدف جامعة القاهرة من خلاله جذب الطلاب المتميزين المصريين والوافدين والعمل على تنمية قدراتهم ومهاراتهم والكشف عن إبداعاتهم ومواهبهم، وذلك من خلال توفير تعليم متميز يواكب أحدث النظم التعليمية، ويتفق مع المعايير العالمية ومتطلبات سوق العمل المحلية والدولية.

اقرأ أيضًا:

تتضمن 4 بنود، خطة وزارة التعليم لإنهاء مشكلة الكثافة في الفصول

4 مسارات تعليمية، ننفرد بنشر الهيكلة الجديدة لنظام الثانوية العامة

أبرز محددات خطة تطوير التعليم قبل الجامعي، اعرف التفاصيل

وفي سياق متصل، يعقد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ غدًا الأحد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لطلاب الثانوية العامة المصرية، بمقر وزارة التعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور لفيف من قيادات الوزارة.

وأغلق مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، أمس الجمعة، باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الثانوية العامة بتنسيق المرحلة الأولى، وذلك وفقًا للجدول الزمنى لأعمال المرحلة التي انطلقت يوم الاثنين 12 أغسطس الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search