الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصل لـ95 ألف جنيه، ارتفاع جديد في أسعار السيارات (اعرف الموديل)

ارتفاع أسعار السيارات

ارتفاع أسعار السيارات

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، شهدت أسعار السيارات في السوق المصري زيادات متتالية منذ بداية أغسطس الجاري، نتيجة لاستمرار وقف الاستيراد وتأثيره على توافر المركبات. 

ارتفاع أسعار السيارات

وفي هذا السياق، أعلن الوكيل المحلي الحصري لعلامة “رينو” التجارية في مصر، عن زيادة جديدة في أسعار طراز رينو أوسترال 2024 بقيمة تتراوح بين 75 إلى 95 ألف جنيه.

سعر ومواصفات سيارة رينو موديل 2024 بعد الزيادة

ويستعرض موقع “الجمهور الإخباري” من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة رينو موديل 2024، بعد الزيادات الأخيرة التي أعلن عنه الوكيل، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة رينو أوسترال موديل 2024

وتنتمي سيارة رينو أوسترال 2024، لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) وتعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1300 سي سي تيربو. 

ويولد المحرك قوة 150 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر. توفر السيارة نظام "multi sense" الذي يسمح للسائق بالتحكم في وضعيات القيادة بين "كومفورت"، "إيكو"، و"سبورت"، كما تم تزويدها بنظام توجيه العجلات الخلفية لتحسين القدرة على المناورة في المنعطفات الحادة.

التجهيزات والكماليات الداخلية

وتجمع مقصورة رينو أوسترال موديل 2024 بين ألكانتارا والجلود، مزينة بشعارات ألبين وتفاصيل من الكربون فايبر المظهري. 

وتحتوي السيارة على شاشة عدادات رقمية بحجم 12.3 بوصة وأخرى وسطية لنظام أوبن أر المعلوماتي بحجم 12 بوصة. كما زُودت بخاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي (Head Up Display) بشاشة قياس 9.3 بوصة.

أسعار سيارات رينو أوسترال 2024 في السوق المصري

وتتوفر سيارات رينو أوسترال 2024 بخمس فئات من التجهيزات في السوق المصرية، بأسعار تبدأ من مليون و535 ألف جنيه للفئة الأولى، وبسعر مليون و735 ألف جنيه للفئة الثانية.

أما الفئة الثالثة تتوفر سعر مليون و845 ألف جنيه، والفئة الرابعة بسعر مليون و955 ألف جنيه، وتصل إلى 1,975,000 جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search