الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يدرس إقالة محسن صالح من رئاسة لجنة التخطيط (خاص)

محسن صالح

محسن صالح

محمد الصو

A A

يدرس مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والمشرف على الكرة، إقالة محسن صالح رئيس لجنة التخطيط، من منصبه عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن هناك مقترح داخل مجلس إدارة النادي برحيل محسن صالح، والأغلبية ترغب في مغادرته من منصبه خلال منافسات الموسم الجديد.

تغيير الدماء وخلاف كولر وراء التفكير في رحيل محسن صالح

وتابع المصدر: «رحيل محسن صالح، يأتي بسبب رغبة إدارة النادي في تغيير الدماء ووجود عناصر أخرى، قادرة على تلبية طموحات المدير الفني، خاصةً أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، دخل معه في خلاف أكثر من مرة».

من ناحية أخرى، لا يزال الغموض يسيطر على موعد ومكان تسليم النادي الأهلي، درع الدوري المصري الذي توج به للمرة الـ44 في تاريخه، عقب الفوز ضد سموحة، وقبل نهاية المسابقة بحوالي 4 جولات تقريبًا.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن النادي الأهلي سوف يتسلم بطولة الدوري، في مهرجان العلمين، إلا أن رابطة الأندية المصرية المحترفة، أصدرت بيانًا تؤكد خلاله، أن تسليم درع الدوري الممتاز تأجل بسبب تأخر وصوله، وسيتم تسليمه للنادي الأهلي في حفل سيتم تحديد موعده لاحقًا.

بيان رابطة الأندية بشأن موعد تسليم درع الدوري

وجاء نص البيان كالتالي: «رابطة الأندية تؤكد أنه لم يحدد بعد مكان وموعد تسليم درع الدوري للنادي الأهلي، وسوف يتم الإعلان عن الأمر بكافة تفاصيله بعد الاتفاق بين الرابطة والشركة المتحدة للخدمات الرياضية والنادي الأهلي».

ويتسلم نادي الأهلي درع الدوري المصري في مدينة العلمين الجديدة، ضمن احتفالية مهرجان العلمين.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مودرن سبورت

وفي نفس السياق، يختتم النادي الأهلي منافسات مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة فريق مودرن سبورت، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وموردن سبورت في لقاء ختام الدوري العام، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search