الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يواجه بلدية المحلة من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري

الزمالك

الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بلدية المحلة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2023-2024 على ستاد السلام.

أمام بلدية المحلة، الزمالك يسعى للعودة لسكة الانتصارات

ويسعي الزمالك للعودة مجددًا لسكة الانتصارات، بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف، بينما هبط بلدية المحلة بشكل رسمي إلى دوري المحترفين في الموسم الجديد وذلك بعد خسارة مباراته الأخيرة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، ليلحق بالثنائي الداخلية والمقاولون العرب.

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري نايل، برصيد 55 نقطة من 33 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن سموحة الرابع والذي أنهى مبارياته، وبفارق 3 نقاط عن المصري البورسعيدي والذي تتبقى له مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وتلقى الخسارة في 9 مواجهات، سجل لاعبو الأبيض 51 هدفًا ودخل مرماهم 35 هدف.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري

وتنطلق مباراة الزمالك مع نظيره بلدية المحلة في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد السلام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، حقق خلالها الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 أخرى فيما خسر 9 مواجهات.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بلدية المحلة 

ومن المتوقع، أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكل التالي، في حراسة المرمى: محمود الشناوي، في خط الدفاع: محمد السيد - أحمد مجدي - مصطفى الزناري - حسن أبو المعاطي، وفي خط الوسط: محمد أشرف روقا - سيف فارق جعفر - مهاب ياسر، وفي خط الهجوم: محمد عاطف - سامسون أكينيولا - سيد عبد الله نيمار.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الأهلي 85 نقطة
2- بيراميدز 79 نقطة
3- الزمالك 55 نقطة
4- المصري البورسعيدي 52 نقطة
5- مودرن سبورت 51 نقطة
6- سموحة 51 نقطة
7- زد اف سي 50 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا 45 نقطة
9- إنبي 44 نقطة
10- طلائع الجيش 42 نقطة
11- الاتحاد السكندري 41 نقطة 
12- الجونة 36نقطة
13- البنك الأهلي 35 نقطة
14- الإسماعيلي 33 نقطة
15- فاركو 32 نقطة
16- بلدية المحلة 27 نقطة
17- المقاولون العرب 26 نقطة
18- الداخلية 19 نقطة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.