الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

أرسنال وولفرهامبتون

أرسنال وولفرهامبتون

منصور مجاهد

A A

يحتضن اليوم ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال الإنجليزي مباراة من العيار الثقيل، فيواجه اليوم الفريق أول لكرة القدم بنادي أرسنال نظيره وولفرهامبتون  في تمام الخامسة مساء.

وتمتاز هذه المواجهة بطابع الندية والإثارة حيث يهدف فريق المدفعجية إلى تحقيق اللقب الغالي هذا الموسم بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من اللقب في العام الماضي.

وفي ظل الإقبال المتزايد لمعرفة أخبار نادي أرسنال الإنجليزي وبحث العشاق عن كافة التفاصيل الخاصة بالفريقين قبل لقاء الدوري الممتاز اليوم، يستعرض «الجمهور» في السطور التالية تاريخ لقاءات الفريقين في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويمكن متابعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تاريخ مواجهات أرسنال وولفرهامبتون

التقى كل من أرسنال وولفرهامبتون في 15 مناسبة سابقة في الدوري الإنجليزي، حيث فاز أرسنال في 9 مباريات، بينما حقق وولفرهامبتون الفوز في 3 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. في الموسم الماضي، نجح أرسنال في تحقيق انتصارين متتاليين على وولفرهامبتون ذهابا وإيابا.

التشكيل المتوقع لأرسنال لمواجهة وولفرهامبتون

ومن المتوقع أن يبدأ ميكيل أرتيتا المباراة بتشكيل 4-3-3 مكون من 

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بن وايت، جابرييل ماجاليس، وليام ساليبا، ألكسندر زينتشينكو

خط الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، خيسوس

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، مارتينيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search