الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس اليوم: حار رطب نهارًا ونشاط للرياح على شواطئ البحر المتوسط

طقس اليوم  - أرشيفية

طقس اليوم - أرشيفية

أحمد عجاج

A A

أعلنت الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر، التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، الظواهر الجوية المتوقعة لليوم السبت، إذ من المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على شواطئ «بلطيم - الإسكندرية - العلمين - مطروح»، وتكون سرعة الرياح «40 : 50 كم / س»، وارتفاع الأمواج «1.5 : 2.5 م».

ومن المتوقع أن يسود طقس حار رطب على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، والبحر الأحمر معتدل ارتفاع الأمواج (1.5 : 2 ) متر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

وأعلنت الهيئة فى بيان على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت على النحو التالي:

القاهرة الكبرى 37- 26

الوجه البحري 36- 25

السواحل الشمالية الغربية 33 - 24

السواحل الشمالية الشرقية 33 - 25

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 40 - 30

شمال الصعيد 40 - 26

جنوب الصعيد 43 - 26

حالة الطقس المتوقعة علي مدار 5 أيام

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس المتوقعة من يوم السبت 17 أغسطس 2024 إلى الخميس 22 أغسطس 2024، حيث يسود طقس حار رطب نهاراً على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، تصاحبها رياح معتدلة تنشط أحياناً على الأنحاء كافة.

بيان درجات الحرارة المتوقع على أنحاء البلاد 

وأعلنت الهيئة العاملة للأرصاد الجوية المصرية دراجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت، وحالة البحرين الأحمر، والمتوسط الذي يواجه اضطراب وارتفاع للأمواج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search